leftlogo

هتأكل وتسهر في الشيخ زايد بشكل جديد.. الأكل بالموسيقى بـ«Pete’s lounge» وعازف الساكس هيبهرك في «Kixos»

A A A
happy-friends-lunching-with-healthy-food-in-bar-re-2022-01-26-21-16-49-utc
تناول الطعام
الاستمتاع إلى الموسيقى مشاهدة الحفلات الحية مع تناول الأكلات المختلفة الشهة هي متعة يبحث عنها كل الأصدقاء، وتحاول المطاعم الجمع بين هذه الميزتين في مكان واحد، وإن كنت من سكان الشيخ زايد فيمكنك الاستمتاع بهذه الليالي بسهولة بعروض الأكل المميزة وحفلات البيانو في Kixos lounge أو بالأكل المتنوعة وحفلات الجاز وعازف الساكس في Pete’s Lounge.

Kixos lounge


من الأماكن الجديدة التي تم افتتاحها مؤخرًا بالشيخ زايد، ليقدم لسكان المنطقة وضواحيها تجربة تناول الطعام الشهي في أجواء أنيقة وحفلات حية تعيشك بأجواء أوروبية، بجانب منيو متنوع من الأطباق المناسبة للفطار والغداء مثل أطباق الدجاج واللحوم والسي فود ليناسب جميع الأذواق.

كما يقدم المطعم العديد من العروض على الوجبات لتستمتع بها مع أصدقائك، بالإضافة إلى عروض العزف على البيانو التي تقام في المطعم أيام الخميس والجمعة من كل أسبوع.

عروض مميزة من Kixos lounge


يوفر المطعم عروض مغرية على الوجبات المتكاملة، لنبدأ بأول عرض " Classic Meal Deal" المكونة من طبق شوربة، طبق رئيسي سواء دجاج بومب أو فاهيتا دجاج، مع 1 طبق جانبي وحلوى الميني بان كيك مع كانز بيبسي بسعر 199 جنيه بدلا من 367 جنيه.

أما إن كان عدد الأصدقاء كبير فبالتأكيد عليكم اختيار "Meal Deal For 4" المكونة من 4 أطباق شوربة، 4 أطباق رئيسية من اختياركم، 8 أطباق جانبية متنوعة على حسب الذوق، بالإضافة إلى 4 أطباق حلوى من اختيارك من منيو الحلويات، و4 كانز بيبسي، لتستمتع بكل ذلك بسعر 999 جنيه بدلا من 1810 جنيه.

Pete’s Lounge

عند دخولك لـ Pete's Lounge بالشيخ زايد ستجد أجواءً مليئة بالموسيقى والبهجة ستغير مزاجك بسهولة، بداية من شياكة الديكور إلى المنيو المتنوع الذي جعل منه مكانًا جاذبًا للنجوم والمشاهير أيضًا، يمكنك الذهاب إليه للاستمتاع بأجمل السهرات بصحبة أصدقائك، وخاصة يوم الخميس للاستمتاع بموسيقى الجاز من خلال فرق محترفة تقوم بالعزف في المكان سهرة كل خميس،.

المتعة لا تتوقف عند هذا الحد؛ فيستضيف Pete’s Lounge في أيام أخرى من الأسبوع أحد عازفي الساكس، الذي يمتع ضيوف المكان بمقطوعات من الألحان المليئة بالحب، كما يمكنك إقامة الحفلات الخاصة بك في المكان.


حفلات وأكل في Pete’s Lounge


بجانب الأجواء الموسيقية والرقص في المكان، يقدم Pete’s Lounge العديد من الأطباق المختلفة المناسبة لك الأذواق من السندوتشات والبيتزا والباستا للأطباق الرئيسية المختلفة، فمن اللحوم ستجد ستيك ريب أي، وبيف تيندورلين، ومن أطباق الدجاج ستجد الكوردن بلو المقرمش والفراخ التكا أو السويت أند سور، والدجاج المحشو بالسبانخ والجبن، ولعشاق السي فود يقدم Pete’s Lounge أشهى أطباق سمك السلمون المعد خصيصًا لك.

Kixos lounge من أطباق Kixos lounge

Kixos lounge  a Kixos lounge

Pete’s Lounge عازف الساكس من Pete’s Lounge

Pete’s Lounge a أكلات Pete’s Lounge

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022