leftlogo

وجبة قرمشة كاملة في مطاعم فرايد تشيكن مختلفة.. ومتنساش الريزو والبطاطس

A A A
تناول الفرايد تشيكن في Crispy Meals
تناول الفرايد تشيكن في مطعم Crispy Meals

تعتبر الفرايد تشيكن من الأكلات التي يُحبها الصغار والكبار، لذلك تُقدم في وجبات عائلية بالعديد من القطع لتكفي العائلة بأكملها، ولكي تستمتع بمذاق فرايد تشيكن جديد عن مطاعم الأكل السريع المنتشرة، فيمكنك تجربة القرمشة في ثلاثة مطاعم، فمهما كان ذوقك في الفرايد تشيكن من وجبات أو سندوتشات بالصوصات المتنوعة ستجده هناك.

Chicken & Ribs


المطعم  في أماكن عديدة بالقاهرة، يعتبر من المطاعم الأمريكية الجنوبية الأصلية والمتميزة في مصر، ويقدم تشكيلة رائعة من الفرايد تشيكن، أجنحة الدجاج والأضلاع المشوية ولحم البريسكت، مع أطباق جانبية أخرى لذيذة وشهية، لذا استعد للسفر إلى ولايات أمريكا الجنوبية لتجربة أكلات المطبخ الجنوبي ولكن مع بعض الإضافات المصرية.

ويمكنك الاستمتاع بالفرايد تشيكن المقرمشة من المطعم مع البطاطس المقلية وسلطة الكول سلو والذرة الحلوة، بجانب الدجاج المُقرمش، يقدم المطعم أيضًا صدور الدجاج المطهية بطريقة بطيئة لتكون بمذاق مثالي، وتقدم مع اختيار من الخضار السوتية، البطاطس المهروسة، ذرة حلوة، مكرونة ماك أند تشيز، أما عن اللحم فيمكنك الاستمتاع بالبريسكت التي تُطهى بنفس طريقة الدجاج وتقدم مع البطاطس المهروسة وصوص المشروم وخضار سوتية.

Mr Chicks


يعتبر من المطاعم المعروفة داخل "شارع الأكيلة" بمدينة السادس من أكتوبر، وله فرع آخر في الزمالك، ومع بداية دخولك إلى الشارع ستجد أن الزحام هو ما يميز MR Chicks عن باقي المطاعم الأخرى للفرايد تشيكن هناك، وقد استطاع في فترة قصيرة أن يصنع اسما له بين مطاعم الفرايد تشيكن، حيث يقدم سندوتشات ووجبات مختلفة بجانب المقبلات.

ليقدم المطعم وجبات وسندوتشات الفرايد تشيكن المتنوعة، بالإضافة إلى أطباق الباستا والريزو والبطاطس في المنيو، أما عن الوجبات المميزة، فيمكنك تجربة وجبة "الهيروز" وهي عبارة عن 10 قطع دجاج مع أجنحة بصوص البافلو الرائع ونصف كيلو بطاطس وريزو وبيبسي، وذلك بجانب سندوتشات البرجر التي لا تقل في طعمها وجودتها عن سندوتشات الفرايد تشيكن، وإذا كنت من محبي البيف؛ فستجد هناك منيو مخصص لسندوتشات البرجر بصوصات مختلفة.

Crispy Meals


إذا كنت تبحث عن الكثير من الفراخ الكرسبي على طاولتك بكل الإضافات التي تحبها، البطاطس، الكلو سلو، البيبسي، فمطعم Crispy Meals بفروعه الثلاثة بمدينة نصر، العباسية وشبرا، هو واحد من أشهر المطاعم المناسبة لمُحبي الفرايد تشيكن والاستربس والريزو، حيث يمكنك أن تستمتع بقرمشة الفرايد تشيكن بصُحبة أصدقائك مع عروض مختلفة، منها عرض الـ8 قطع مع البطاطس والكلو سلو، وعرض الـ12 قطعة، وحتي 21 قطعة.


أما إن كنتم من عشاق السندوتشات فعليكم طلب عرض "Tripple 1" الذي يتكون من 3 سندوتشات بيج كرانشي بقطع الخيار المخلل والطماطم والفرايد تشيكن والخس وصوص الشيدر.
سندوتش فرايد تشيك من Chicken & Ribs سندوتش فرايد تشيك من Chicken & Ribs

تناول الفرايد تشيكن من Mr Chicks تناول الفرايد تشيكن من Mr Chicks

فرايد تشيكن Chicken & Ribs فرايد تشيكن Crispy Meals


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022