leftlogo

«وح وح» بيعمل سندوتشات السي فود في مراكب.. والسحور كله اختراعات «جربت البيض بالجمبري؟»

A A A
مطعم وح وح
مطعم وح وح

مطعم "وح وح" يقدم تجربة رمضانية مختلفة عن باقي المطاعم واختراعات مميزة، بداية من من مراكب السندوتشات على الإفطار إلى اختراع البيض بالجمبري والفول بالكبدة على السحور، مع عروض على وجبات رمضان، لتستمتع بالمأكولات البحرية بأنواعها المختلفة من السندوتشات والأطباق الرئيسية وشوربة السي فود الشهية.

وجبات إفطار "وح وح"


يضم منيو "وح وح" العديد من الوجبات المتكاملة في رمضان بأسماء غريبة بالإضافة إلى خصم عليها، فيمكنك الاستمتاع بوجبة "وحوح واتلح لح" المكونة من 8 أعواد جمبري مقلي أو مشوي بخلطة المطعم السرية مع أرز بالليمون المعصفر أو أرز صيادية مع طحينة وسلطة وخبز وشوربة سي فود.
أما إن كنت من عشاق التنوع في المأكولات البحرية، فعليك تجربة وجبة "ميكس وحوح" التي تتكون من 3 أصابع كفتة جمبري، و3 أعواد جمبري، وسمك فيليه، وأرز صيادية، وخبز وطحينة.

السحور في "وح وح"


رغم أن السحور الشرقي معروف بمكوناته الثابتة، إلا أن مطعم "وح وح" غير مفهوم السحور بأطباق الفول بالإضافات الجديدة من الجمبري، السجق، الكبدة والبسطرمة بالبيض، إلى جانب أطباق الجبن بالطماطم، المكس جبن والطعمية، أما أطباق البيض فقادرة على إسعادك بحق، وعليك تجربة البيض بالجمبري الذي عُرف به المطعم، أو بيض إسبانش، أومليت، عيون، شكشوكة وبيض مدحرج.

وجبات سحور "وح وح" لللمة


بجانب أطباق سحور مطعم "وح وح" الشهية، يوفر المطعم الوجبات اللذيذة المتكاملة مثل "وجبة رمضان كريم" المكونة من طبق فول، طعمية، طبق بيض مقلي، جبن، بطاطس مقلية، 4 خبز، بيبسي كانز وعلبة زبادي بسعر 75 جنيه، أما إن كنت تريد تجربة اختراعات "وح وح" فعليك طلب "وجبة وحوي يا وحوي" المكونة من طبق فول بالكبدة، طبق بيض بالجمبري والموتزاريلا، طبق جبن بطاطس مقلية، 4 خبز، بيبسي كانز وعلبة زبادي بجانب طبق قشطة ومربي.
وإن كنت من عشاق الجبن بكل أنواعه فلا تفوت "وجبة الباند" التي تضم أطباق جبن رومي، تلاجة، نستو وجبن شيدر، مع لانشون لحم، ولانشون فراخ، ومربي بورشن، عيش أبو العربي، زيتون اسود، طبق اوملت، طبق فول وطبق طعمية.


العنوان: 66 شارع عباس العقاد امام ماكدونالدز، مدينة نصر.
مول سلفر ستار، خلف كبابجي المنوفي، مجمع البنوك، التجمع الخامس.

مراكب مراكب الساندويتشات من وح وح

مطعم  وح وح ساندويتشات مطعم وح وح

سحور وح وحسحور مطعم وح وح

265536721_430229555412784_7254109835732889988_n مطعم وح وح


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022