leftlogo

يومك غرقان بالشوكولاتة في اليوم العالمي الـ"هوت شوكوليت"

A A A
cheerful-positive-woman-indoors-in-cafe-eat-cake-2021-08-27-23-59-13-utc - Copy
تناول الهوت شوكوليت والكيك في المطعم

يعد اليوم الثامن والعشرون من يوليو هو اليوم العالمي للهوت شوكوليت، هذا المشروب الذي أصبح الراعي الرسمي لليالي الشتاء ولمحبي الشوكولاتة، مزيج من الحليب الساخن المتداخل مع الشوكولاتة في كوب يمكن أن يسعدك بسهولة، ولكي تستمتع بهذا المذاق الساحر مع الإضافات الأخرى من المارشيملو ورقائق الشوكولاتة على سطح الكوب، فريق "Food Today" يقدم لك بعض الأماكن المتخصصة في تقديم الهوت شوكوليت.

Ovio


الشوكولاتة والسعادة وجهان لعملة واحدة، حيث ربط الكثيرون الشعور بالسعادة بتناول قطعة من الشوكولاتة، والتي من الممكن أن تتسبب في تغير المزاج للأفضل وهو ما أجمع عليه الكثير من الناس وأكدته العديد من الدراسات، ومطعم Ovio تخصص في تقديم كل ما له علاقة بالشوكلاتة، وفي اليوم العالمي للهوت شوكوليت عليك الاستمتاع بشربه مع أصدقائك في Ovio ويتكون من شوكولاتة الحليب أو الداكنة البلجيكية الساخنة مع الكريمة المخفوقة وحلقات الشوكولاتة.

وبجانب الهوت شوكوليا يمكنك الاستمتاع بالبان كيك التي تأتي عبارة عن3 طبقات من البان كيك محشوة بكريمة الفراولة وقطع الموز والفراولة الطازجة، مغطاة بصوص شوكولاتة الحليب البلجيكية ومع حبوب الشوكولاتة الداكنة، وتقدم مع بسكويت العسل والفراولة، أو San Sebastian Cheesecake
وتأتي مغطاة بصوص الشوكولاتة البلجيكية مع حبوب الشوكولاتة الداكنة، وتُقدم مع الفراولة الطازجة.

House of Cocoa


في مكان يقدم كل شيء يخص الشوكولاتة باسم يعبر عنه، انتشرت فروع " House of Cocoa" لتقديم ألذ الحلويات الغارقة بالشوكولاتة والمشروبات المختلفة التي بالطبع مليئة بالشوكولاتة أيضًا، فيمكنك الاستمتاع بأنواع الشوكولاتة المختلفة مثل الشوكولاتة الداكنة والفاتحة، باللبن أو بالقرفة، بيضاء ودارك، بالكراميل وجوز الهند والفراولة أو بدون، أو حلوى على شكل أرانب وأجراس وأخرى ذات أعواد خشبية، وغيرها من الاختيارات التي تجعل House of Cocoa حقًا البيت الرسمي للشوكولاتة.

 أما عن الـ"هوت شوكوليت" فهو المشروب الرسمي للمكان، فهذا المشروب في ذلك المكان ليس له مثيل في أي مكان اخر، ستشعر أنك أمام عمل فني منحوت بإخلاص من أرباب الصنعة، فهو عبارة عن شراب سحري محضر بحبوب كاكاو وشوكولاتة طبيعية وطازجة، وليس مجرد مساحيق أو بودرة.

 

ومن ثم ستتمتع أكثر وأكثر بقطع شوكولاتة المكان الخاصة التي تسبح في بهاء في محيط الشوكولاتة الساخنة، كل هذا يطوف فوق قوارب "المارشميلو" الكريمية، ويغطي هذا المهرجان المليء بالشوكلاتة سقف عريض من رقائق الشوكولاتة باللبن والشوكولاتة الداكنة والبيضاء مما يكمل أجواء احتفال الشوكولاتة المتمثلة في هذا الكوب.

Mezzanine


من حين لآخر نرغب في تجربة أحد الأماكن الهادئة الأنيقة لتناول الطعام دون الشعور بضيق من المكان أو الأكل أو القهوة التي لا تكون على ذوقك؟.. وفي Mezzanine بالنزهة الجديدة فى هليوبوليس، سيُمكنك أن تعيش كل هذه الأجواء على أفضل نحو، ديكورات المكان أكثر من رائعة، وهو مُناسب لبدء اليوم مع الكرواسون الطازج والهوت شوكوليت المُفضل لديك، أو في السهرة مع أصدقائك.


كوب الهوت شوكوليت في Mezzanine عبارة عن كوب من السعادة، يتكون من كوب كبير مليء بالحليب والشوكولاتة الممزوجين سويًا بشكل مثالي، ويُوضع فوقهم قطع من المارشيملو المُحمصة لتذوب وتعطي مذاق لا يقاوم، ثم يُغطى كل ذلك بصوص شوكولاتة إضافي لتكتمل السعادة.
 تناول الهوت شوكوليت في Ovio

294438988_3273223612894049_4581765420890465987_n مشروبات الشوكولاتة من House of Cocoa

Screenshot (17)
الهوت شوكوليت من Mezzanine

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022