leftlogo

جرب الأكلات اللاتينية في Tabla LUNA والبرجر الأمريكي من عند Fuddruckers

A A A
woman-eating-kebab-bread-at-cafe-kusadasi-izmir-2022-03-07-23-51-44-utc
تناول الطعام

تجربة جديدة بانتظارك مليئة بالأكلات اللاتينية والأطباق الغريبة في مطعم Tabla LUNA بالمعادي، أو يمكنك الاستمتاع بالبرجر على الطريقة الأمريكية مع أطباق مختلفة من السلطات والدجاج المقرمش بالصوصات المختلفة في مطعم Fuddruckers بفروعه العديدة بالمناطق المختلفة، لتختار ما يناسبك لتجربة جديدة.

Fuddruckers


مطعم "فدراكيرز" هو من أشهر مطاعم البرجر في الولايات المتحدة الأمريكية، ويمتلك العديد من الفروع حول العالم، حتى وصل إلى الشرق الأوسط ومصر، ويشتهر المطعم بسندوتشات البرجر المميزة، فيقوم بتحضير البرجر بأجود أنواع اللحم الأمريكي.

تاكل إيه من  Fuddruckers


وتعد أكثر الأصناف طلبًا سندوتش "ذا روكس" المكون من برجر مشوي على اللهب مع شرائح البيكون البقري المدخن ومزين بقطع من المشروم سوتيه، ومضاف إليه جبنة الشيدر الذائبة، وشرائح الخس والطماطم مع صلصة شيبوتلي المايونيز.

 

وبجانب سندوتشات البرجر المميزة يمكنك أيضا أن تجرب سندوتش آخر من الدجاج المشوي مع الأفوكادو وصلصة الشيبوتلي، وسندوتش فرايد تشيكن كرسبي مع صوص البافالو أو شرائح البيكون والمشروم والخضار.

وعن منيو السلطة نرشح لك سلطة دجاج البافلو المكونة من صدر الدجاج المقرمش الذي اشتهر به فدركرز، ويغمس فى خلطة بافلو الحارة ثم يُقدم لك على طبق مغمور بشرائح مقرمشة من الخس بأنواعه، مع خلطة من الأجبان و"البيكو دى جالو" مع رشات من صلصة الرانش الكريمي الغنية وخبز التوست بالثوم.

Tabla LUNA


تتيح الأجواء المريحة في مطعم Tabla LUNA بالمعادي، للزوار الاسترخاء بعد يوم عمل شاق، كما يعكس العاملون المتمرسون أسلوب وشخصية المكان، فهو يعد أحد المطاعم التي تقدم أكلات من أمريكا اللاتينية بدقة واحترافية في مصر، وقائمته المكتوبة على السبورة الكبيرة تحتوي على خيارات لذيذة للزوار، وأهم الأطباق داخل المطعم هي التاكو بالحشوات المختلفة، وChili Nachos، وهي عبارة عن رقائق التورتيلا مغطاة بالفلفل الحار وصلصة الجبن والقشدة الحامضة. 

تأكل إيه من Tabla LUNA


من أشهر الأطباق المميزة في مطعم طابلة لونا هي "Chicken Enchiladas" المكونة من تورتيلا بالدجاج المشوي مع الكيوي ومغطاة بالجبن، أما محبي اللحوم فيمكنهم الاستمتاع بـ Steak Y Huancaina، فهو عبارة عن لحم مشوي مع صوص سري يقدم مع طماطم وسلطة جانبية.

 

أما من أطباق السي فود يمكنك طلب Arroz Con Mariscos المكون من المأكولات البحرية المتبلة بصوص ممبز وتُقدم مع طبق أرز بالجمبري وبلح البحر والكاليماري.
Fuddruckers برجر أمريكي من Fuddruckers
Fuddruckersس سندوتشات Fuddruckers
Tabla LUNA
من أكلات Tabla LUNA
ناتشوز من Tabla LUNA
ناتشوز من Tabla LUNA

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022