leftlogo

2 طن فراخ هدية في افتتاح فرع Heart Attack الجديد بمول العرب

A A A
logo heart
Heart Attack

دائمًا نميل بشكل أو بآخر إلى المطاعم التي نشعُر أنها قريبة منا وتعرف تحديدًا ما نُريده وتحاول أن تُلبي احتياجاتنا، بجانب الطعم الجميل للأكل وتتبيلة الفرايد تشيكن التي يتميّز بها عن غيره، بالإضافة لنظافة الفراخ دائمًأ، يمثل Heart attack هذه الفئة من المطاعم بالعروض الرائعة التي يُقدمها، ومنذ افتتاحه وهو يبهرنا دائمًا بعروض وافتتاحات مختلفة في أنحاء القاهرة، وأخر فروع Heart Attack سيكون في أكتوبر بمول العرب وسيبدأ العمل يوم 1/7 الموافق يوم الجمعة. 

عروض الافتتاحات 

الحقيقة أن كلمة عروض ليست غريبة على Heart Attack لأن لعروضه دائمًا موجودة وليست مرتبطة بإفتتاحات جديدة أو شئ، وهذا ما يجذب الناس بشكل مستمر للمطعم، وبالتأكيد بجانب تتبيلة الفراخ اللذيذة والشهية، وبمناسبة الافتتاح القادم في مول العرب، يقدم المطعم 2 طن فراخ هدية، نعم أنت قرأت صح، 2 طن.. وهذا العرض يقدمه المطعم دائمًا مع كل افتتاح، وهو عبارة عن وجبة عائلية مجانًا مع كل وجبة عائلية أنت تطلبها يوم الجمعة 1 يوليو، وأيضًا يوم السبت والأحد 2 و 3 يوليو عرض الـ 3 قطع، وهو عبارة عن 3 قطع دجاج هدية مع كل وجبة عائلية. 

العروض الموجودة في فروع  Heart Attack 

آخر عروض مطعم هارت أتاك الجديدة تأتي إليك من مختلف العصور، ليعرضها المطعم تحت مُسمى "عروض التاريخ" وتحت شعار "قرمشة غيرت التاريخ"، وهذه الأسماء تعبر عن ناس غيرت كثير في التاريخ، والعرض الأول هو وجبة "محمد علي" المكونة من سندوتش كاوبوي، بطاطس مقلية حجم وسط، بيبسي، كول سلو صغير بسعر 85 بدلا من 125 جنيه.


أما عرض "ريا و سكينة" فهو عبارة عن سندويتش كرانشي أتاك، 1 لتر بيبسي، 2 بطاطس حجم وسط، 1 كول سلو وسط بسعر 160 بدلا من 230 جنيه.


عرض "نابليون" يتكون من قطعة دجاج بروست، سندوتش لومي، وبيبسي بسعر 60 بدلا من 85 جنيها.

افتتاح هارت اتاك القادم 

نشر المطعم على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بأنه يستعد لإقتحام محافظة بنها، ولم يعرض تفاصيل أكثر عن اليوم أو الشهر ولكن نحن جميعًا في انتظار عروضه وافتتاحاته في كل محافظة في مصر.
heart attack
عروض القرمشة 

heart
عرض هارت اتاك بمناسبة 30 يونيو


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022