leftlogo

3 مطاعم في مول O1 بالتجمع الخامس هتلف معاهم العالم في نفس المكان

A A A
مجموعة أصدقاء تتناول الطعام
تناول الطعام

تجربة جديدة بانتظارك في التجمع الخامس فور دخولك إلى مول O1، الذي يُقدم العديد من الاختيارات في المطاعم والمتاجر والأنشطة الرياضية والخدمات أيضًا، وكل ذلك بجانب فرصة لف العالم من مكانك، فيضُم المول على العديد من المطاعم المختلفة المتخصصة في تقديم الأكل من مختلف مطابخ العالم، لتستمتع بالأكل المكسيكي وتنتقل بعدها في جولة عبر أمريكا اللاتينية، أو الوصول إلى الشرق الأوسط بالأكل اللبناني الشهي.

مكسيكي في "Bonita"


إن كنت تريد تجربة مكسيكية على أصولها من جودة الأكل إلى ديكور المكان الذي يتميز بالقبعات المكسيكية في جميع الأركان واللوحات الفنية التي تعبر عن ثقافة المكسيك، بجانب الموسيقى المكسيكية في الخلفية، عليك الذهاب إلى مطعم Bonita بالتجمع الخامس الذي يقدم الأكلات الشهيرة في المكسيك مثل التاكوز والناتشوز وكساديا الدجاج واللحم، وانشيلادا الدجاج، وبوريتو اللحم الشهي اللذيذ.

يمكنك تجربة الكاساديا المكونة من خبز التورتيلا المحشو بالجبن المبشور، مايوزنيز، فلفل مشوي واختيارك من حشو اللحم، الدجاج، الجمبري أو الخضروات، لتقدم الكاساديا مع الساور كريم وصلصة البيكو دي جالو، كما يمكنك الاستمتاع بتاكو لحم البريسكت بالهلابينو، مايونيز، خس مبشور، فاصولياء حمراء، صلصة الجبن، صلصة الذرة والكزبرة.

لبناني في "عنب بيروت" 


يُمكنك الاستمتاع بأطباق لبنانية متنوعة في مطعم "عنب بيروت"، فالمنيو يتنوع بين محشي ورق العنب والكوسة، وكوسة باللبن، وكفتة داوود باشا على الطريقة اللبنانية، أما إن كنت من مُحبي المناقيش والمعجنات، فيُمكنك أن تتناول مناقيش بنكهات مختلفة مثل زعتر، جبنة قشقوان، جبنة وعكاوي، جبنة ميكس، جبنة وسجق، حلوم مشوي، لبنة.

أما إن كنت تُفضل المشويات فيمكنك تجربة الميكس جريل الذي يتكون من كفتة، وشيش طاووق، ولحم مشوي، ويُقدم مع خضار وبطاطس مقلية، وهناك نوع آخر من الميكس جريل عبارة عن شيش طاووق، صحن كباب حلبي مشوي.

 

ويُقدم مع خضار مشوي وبطاطس، وكفتة بأكثر من طريقة منها كفتة بالطحينة، وكفتة فراخ، وكفتة مع فستق حلبي، وكفتة باللبن، أما "العرايس" فهي عبارة عن حواوشي كفتة من الخبز اللبناني، وتُقدم مع صوص زبادي.

لاتيني في "Longhorn Texas BBQ"


على خُطى الطعام الجيد في قارة أمريكا، يُقدم لك مطعم Longhorn تجربة الطعام اللاتيني المميز والمُفضل بمجموعة واسعة من السندوتشات والتاكو، فيمكنك الاستمتاع بـ"Barbacoa Lamb Taco" المكون من خبز التورتيلا المحشو باللحم الضأن المدخن وصلصة "تشيميشوري" بالنعناع، أو"شيلي تاكو" المحشو بلحم البريسكيت المدخن المبشور مع الفلفل الحار وجبن الإستامبولي.

ويضم منيو المطعم كل أنواع اللحوم التي قد تشتهيها لتستمتع بتجربة مذاق اللحم المشوي على طريقة تكساس بشكل أصيل، وعليك تجربة بريسكت اللحم المُتبل بتتبيلة مميزة أو بريسكت البسطرمة، وبالتأكيد لا تنس تجربة "ريبس" اللحم المشوي على الدرجة المناسبة مع نسبة 20 بالمئة دهون لتصبح قابلة للذوبان في فمك من أول قضمة.
 مكسيكي من Bonita
عنب بيروت الأكل اللبناني في عنب بيروت
Longhorn Texas BBQ من أكلات Longhorn Texas BBQ

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022