leftlogo

3 مطاعم في المهندسين لخروجة الصحاب والحلو تشيز كيك

A A A
friends-with-smartphones-eating-at-restaurant-2021-08-26-22-52-46-utc
تناول الطعام

يمكنك قضاء يوما كاملا في المهندسين مع الاستمتاع بالأكلات المختلفة المناسبة لكل الأذواق، من أطباق اللحوم والدجاج العالمية بالصوصات المختلفة، أو الأطباق الشرقية المُفضلة لأغلب المصريين، بالإضافة إلى التحلية بالتشيز كيك اللذيذ مع أصدقائك بالنكهات المختلفة، ولكي لا تحتار، فريق "Food Today" يقدم لكم بعض مطاعم المهندسين المتميزة.

Oya Lounge


يمتاز منيو مطعم Oya Lounge بانقسامه إلى قسمين كل منهما مستفيض في محتوياته؛ حيث يوجد قسم غربي متنوع بين الباستا والبيتزا واللحوم والدجاج، والتي تتضمن أصنافًا مختلفة وعالمية لن تجدها تتكرر كثيرًا مثل الـ"Fillet Argentina" والـ"Chicken Thai"، وأيضًا من الأصناف المتميزة فيه؛ شوربة الجمبري بالبروكلي التي توفر مزيجًا من النكهات المختلفة.

وعلى صعيد آخر يوجد قسم شرقي يمتاز بوجود المشويات والفتة والسمان وورق العنب بالليمون المتميز، ونجمه الأبرز بلا شك هو شوربة الكوارع، وهذا بالإضافة إلى الكوكتيلات من المشروبات الساخنة منها والباردة التي تناسب جميع الأذواق.

Sizzler


يعتبر مطعم "سيزلر" هو أول مطعم ستيك متخصص في القاهرة، وبدأ العمل منذ عام 2014 بفرع واحد في منطقة المعادي، وسرعان ما نجح في جذب الانتباه، وخلق شريحة كبيرة من العشاق، وهو ما جعله يفتتح المزيد من الفروع تدريجياً.

 

ويتميز المطعم بإتقانه لكل التفاصيل، حيث يعتبر Sizzler من الأماكن التي تقدم العديد من الأطباق بشغف وحب وعناية حتى يتمكن من احتلال مكان مميز لدى كل العملاء.

وقائمة الطعام في Sizzler مليئة بشرائح اللحم المشوية التي تعلوها مجموعة متنوعة من الصلصات الرائعة، سمك السلمون المشوي الممزوج بشكل رائع مع الجمبري، والسلطات المبتكرة بين السلطة الخضراء التقليدية وحتى سلطة السيزر وسلطة التفاح والسلمون، مع أنواع الشوربة المختلفة ما بين شوربة البصل وشوربة السي فود بالكريمة.

Cheese Country


في مكان لطيف ومختلف متخصص في عمل الحلويات والتشيز كيك بشكل خاص، له فرعين الأول بمصر الجديدة وتحديداً بمنطقة أرض الجولف، والثاني في المهندسين 46 شارع سوريا، يمكنك الاستكتاع بتناول التشيز كيك مع أصدقائك في يومها العالمي، فهناك أكثر من 15 نكهة مختلفة للتشيز كيك في منيو Cheese Country، وسعر أي برطمان 40 جنيها فقط.

ويكون البرطمان غالباً بالحجم الكبير ليناسب كمية المكونات التي يتم وضعها فيه، وبالإضافة إلى الطعم اللذيذ، فمظهر البرطمان وتناسق الألوان بداخله يخطف الأنظار، حتى قبل التذوق.

كما ننصحك بتجربة برطمانات المولتن كيك الغارقة في الشوكولاتة، وهناك أكثر من نوع صوص تختاره لإضافته منها التوت واللوتس والشوكولاتة بجميع أنواعها، وستجد داخل المنيو أيضا الطاجن المبهج الذي يسمى "ديسباسيتو".

Sizzler من أكلات مطعم Sizzler

أكل شرقي في OYA Lounge أكل شرقي في OYA Lounge

 تشيز كيك من Cheese Country


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022