leftlogo

4 مطاعم بتعمل كبدة وسجق وطاسات جبنة.. والعيدية في «أبلة بكيزة» ألف سندوتش!

A A A
laza3
Lazareeta

لا يستطيع الكثير منا الصمود أمام الكبدة والسجق الإسكندراني مع الليمون والبطاطس المحمرة، وكذلك طاسات المكرونة والجبنة لها سُلطان على قلوبنا وصعب أن تقاومها، ولذلك يُقدم لكم Food Today أكثر من مكان مختلف ومتميز أيضًا، والتي تقدم لكم سندوتشات وطاسات كبدة وسجق إسكندراني بأفضل صورة، حتي تخوض تجربة جديدة لأكل الشارع ولكن بطريقة أفضل.

لو نفسك في طاسات جبنة جرب Carlos

في Carlos يُمكنك أن تتناول أطباق مُتنوعة مثل الكبدة الإسكندراني، السجق الإسكندراني، السجق المحمر، طاسات جبنة بالسجق والبسطرمة، أو سندوتشات كبدة إسكندراني أو سجق بالخلطة، ولو كنت من مُحبي المناقيش السوري فيُمكنك طلب مناقيش بالجبنة أو الجبنة والسجق أو الجبنة والبسطرمة.

تاكل إيه في Lazareeta

في Lazareeta يُمكنك أن تستمتع بوجبة كبدة إسكندراني تتكون من مكرونة وكبدة إسكندراني بالفلفل الملون وطريقة Lazareeta الخاصة، 
ولو كنت من مُحبي الكفتة فيُمكنك الاستمتاع بطبق من الباستا مع الكفتة التي تخطف قلبك من طعمها الرائع، مستوية من الداخل، ويوجد أيضًا وجبة مزاليكا، وجبة قلوب، كلاوي.
أما وجبة السجق الإسكندراني أو كما يُطلق عليه في اسكندرية "سدق إسكندراني" فيُمكنك أن تتذوق طعم رائع للسجق الإسكندراني في Lazareeta مع المكرونة وسلطة الطحينة والطماطم المتبّلة
من الوجبات الموجودة أيضًا في Lazareeta وجبة فراخ للذين لا يُريدون تجربة الكفتة أو الكبدة ويُفضلون أطباق الفراخ.
في Lazareeta، تجد سندوتشات متنوعة أيضًا منها كبدة مع سجق إسكندراني أو مشوي، يُمكن أيضًا أن قلوب أو كلاوي.
بالطبع لا تكتمل الأكلة إلا بالطماطم المتبلة مع الجرجير، والبطاطس المحمرة، والباذنجان المخلل. 


استمتع بعروض Mazo

يُقدم Mazo مجموعة من السندوتشات الرائعة في المنيو، الأمر لا يتوقف عند الكبدة والسجق الإسكندراني، بل أيضًا يُقدم سندوتشات سي فود بأحجام مختلفة، روض العيد تشمل المنيو كله، حيث تحصل على خصم بقيمة 50% على سندوتشات الكبدة الإسكندراني والسجق الإسكندراني.
ولو كنت مع أصحابك الأكيلة فيُمكن أن تطلبوا عرض "تيمو وانتيمو"، فهو 2 كبدة إسكندراني كبير مع 2 سجق إسكندراني كبير و2 بطاطس و2 صوص ليمون معصفر بـ90 جنيه.


افتتاح أبلة بكيزة وعيدية العيد 1000 سندوتش

لو كنت من مثحبي السندوتشات أو الطاسات في الفرن، فأبلة بكيزة تُقدم لك منيو رائع في السندوتشات تجد كبدة إسكندراني وسجق إسكندراني يُحضر بصوص كريزي ليمون، وكفتة مشوية، وكفتة داوود باشا، ولو ليك في الحلو جرّب سندوتش السكلانس وهو عسل نحل مع حلاوة سبريد وقشطة.


أما "كومبو الهانم" فهو مُناسب للأكيلة من محبي الكبدة والكفتة، حيث يتكون من سندوتش كبدة، كفتة مشوية، سجق، كفتة داوود باشا، سكلانس، بطاطس محمرة، وخيار مخلل، ويمكنك تجربة طاسات الفون المُغطاة بالكثير من جبن الموتزريلا، فتجد طاسة مكرونة بصوص الطماطم، وطاسة ماك اند تشيز، وطاسة مكرونة بالكبدة الإسكندراني، والسجق.

 

كما يقدم المطعم طاسة "أبلة بكيرة" الخاصة التي تتكون من مكرونة وسلامي وصوص شيدر وجبنة موتزريلا على الوش، وبمناسبة الافتتاح، في شهر مايو الجاري، فيُقدم مطعم "أبلة بكيرة" خصم 50% على المنيو كله، بالإضافة لعيدية العيد وهي 1000 سندوتش كبدة هدية خلال أيام العيد.

العنوان: 22 شارع أحمد تيسير أرض الجولف في مدينة نصر.


bkeza
سندوتش سجق من أبلة بكيزة

mazo
عرض تيمو وأنتيمو

lazare
سندوتشات Lazareeta

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022