leftlogo

5 أفضل مطاعم ستيك في القاهرة.. المعنى الحقيقي لـSteakhouse

A A A
grilling-steaks-on-flaming-grill-and-shot-with-sel-2022-03-26-11-58-49-utc
قطعة ستيك
عشاق اللحوم يقدرون جيدًا مذاق الستيك، فعلى الرغم من اختلاف طريقة تسوية الستيك من شخص إلى أخر، إلا أنك ستقع في حبه من أول قضمة جوسي تذوب في فمك، ولتجربة هذا المذاق المثالي للستيك عليك زيارة مطعم متخصص في عمله، ولكي لا تحتار فريق "Food Today" يقدم إليك خمسة من أفضل مطاعم الستيك المتواجدة في القاهرة.

Jw Steakhouse


إن كنت تريد تجربة تناول الطعام الأمريكي اللذيذ في أجواء راقية ومميزة، فعليك الذهب إلى Jw Steakhouse الذي يعد أحد المطاعم الأمريكية الشهيرة في القاهرة ليتواجد في فندق Cairo Marriott، ولأن اللحوم المشوية لها مذاق أخر مميز من المطبخ الأمريكي المتميز بها فعليك تجربة اللحوم المشوية مثل الستيك الذي لا يختلف على حبه اثنين من عشاق اللحوم، ولمذاق جديد يأتي من شوارع أمريكا يمكنك طلب " New York Striploin Steak".

وبجانب الستيك يمكنك الاستمتاع بالشورت الريبس المطهية بطريقة مميزة تذوب في فمك مع صوص الباربكيو، أو يمكنك طلب بـ US Oxtail المكونة من ذيل ثور مطهو لمدة ست ساعات مع بصل، جزر، كرفس، صلصة طماطم وصوص ديمي جلاس.

Kazlak


لأن الـ"ستيك" من اللحوم التي تشعر بمُتعة في تناولها لذا يجب أن تُحضر بحُب واهتمام، ومن أيدي شيف مُحترف يفهم جيدًا الفرق بين قطعيات اللحم وكيف يصنع من كل جزء أفضل طبق، ولتجد كل هذه الموصفات عليك الذهاب إلى "Kazlak" الذي يقدم شرائح لحم مختلفة.

يمكنك في مطعم "كازلك" تجربة Tomahawak ستيك، وهي عبارة عن قطعة لحم من الريب أى بـ"العظم"، وتقدم مع بطاطس بيوريه، أو تجربة "مكعبات الفيليه" التي تُقدم مع صوص الترياكى وأرز الترياكي، أو بالزبدة والمشروم مع صوص زبدة الثوم المشوي بجانب الأرز الأبيض، كما ننصحك بتجربة الـ"Short Ribs" المدخنة مع البصل المكرمل والبطاطس البيوريه.

Le Steak


على متن مركب "Le Pasha" بالزمالك، التي تعتبر واحدة من السفن القديمة والكلاسيكية المتواجدة في مصر منذ عام 1992، ستجد مطعم Le Steak الفرنسي العائم، لتستمتع بتناول الستيك بأمسية رومانسية لا تُنسى،  يضفي المطعم سحرًا باريسيًا مع ديكور على طراز القطار الفرنسي، وتعرض القائمة شرائح اللحم المطبوخة بخبرة والمأكولات البحرية، وأثناء انتظارك لوجبتك ستستمتع بمشهد أضواء المدينة المنعكسة في نهر النيل الذي يمر خارج النافذة.

Xodo


يمكنك السفر إلى أمريكا الجنوبية، وتحديدًا في البرازيل لتتناول طعامك والاستمتاع بقطعة لحم مثالية لكن بداخل فندق الفور سيزونز، في مطعم Xodo ، لتستمتع بالطعام من أيدي الشيف "جولهيرم ريس"؛ الذي نشأ في ريف سان باولو، ويقدم الآن في مصر أطباقًا مختلفة ينفرد بها وحده، ليتميز مطبخ Xodo في تحضير اللحوم البقري المشوية، أو كما تُلقب في البرازيل بـ"الشوراسكو"، لتستمتع بأحلى قطعة ستيك.

J&G Steakhouse


لقضاء ليلة رائعة فريدة من نوعها مع تناول الطعام اللذيذ، مطعم "J&G Steakhouse" يقدم إليك منيو متطور من كلاسيكيات ستيك هاوس التي تم تنفيذها ببراعة من قبل الشيف التنفيذي "جاك كولين"، الذي يقدم أنواعا مختلفة من اللحم عالي الجودة مع أفضل المكونات المحلية والتوابل العالمية في المطعم بفندق سانت ريجيس القاهرة، لتستمتع بقطع الستيك المطهية بطريقة مثالية مع الزبدة والأعشاب بجانب باستا الـ "Three-Cheese Ravioli" التي تتم من خلال خلط الأجبان الثلاثة معًا بشكل جيد ليبرز مذاق كل نكهة منها، مع لمسة من صلصة المارينارا والطماطم الكرزية والريحان.

ستيك اللحم في Kazlak ستيك اللحم في Kazlak

بداخل مطعم Le Steak Restaurant
بداخل مطعم Le Steak Restaurant
إعداد الطعام في مطعم J&G Steakhouse إعداد الطعام في مطعم J&G Steakhouse
 تناول الطعام في مطعم Xodo

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022