leftlogo

لو انت من الـ 4 جامعات دول هتكون محظوظ.. اعرف عروض الفطار بـ«Flori» عليه خصم 20%

A A A
group-of-young-beautiful-people-sitting-in-a-resta-2021-08-28-08-33-40-utc
تناول الطعام
تخيل أن الجامعة لن تكون متعلقة معك بالدراسة والمذاكرة والذهاب إلى الامتحانات فقط، إلا أنه يمكنك الاستفادة من جامعتك بالحصول على خصم مقابل الاستمتاع بوقتك مع أصدقائك وتناول الأكلات اللذيذة أيضا، مع عروض مطعم Flori لطلاب الجامعات، فللمرة الأولى يمكنك استخدام ID الجامعة في شيء ممتع مثل تناول أطباق الكوردون بلو والستيك في أجواء مليئة بالورود.

عرض مطعم Flori


لأن مطعم Flori يعلم جيدًا مدى الضغط الذي يمكن أن تسببه الجامعة لك، ورغبتك في تنفيس هذا الضغط مع أصدقائك بخروجة حلوة، فيوفر مطعم فلوري لطلاب الجامعة الأمريكية، FUE، MSA، وMUST خصم 20% على أي شيء تطلبه في المكان من أطباق متنوعة أو المشروبات من الساعة العاشرة صباحًا حتى الخامسة مساءا، فقط عليك إظهار كارنية الجامعة للمطعم.

افطر قبل الجامعة في Flori


يمكنكم الاستمتاع بفطار مثالي قبل المحاضرة في مطعم فلوري، الذي يضم منيو كبير ومتنوع من الأطباق الشهية، فيمكنك الاستمتاع بطبق "بيض سكرامبل مع جواكامولي"، المكون من البيض بالبسطرمة وجواكامولي مغطاة بجبن البارميزان، مع الخبز البني، ليقدم مع السلطة، أو يمكنك تناول "كسارولة شكشوكة بالسجق" بالبصل، الثوم، الطماطم، الفلفل الرومي المُغطاة بجبن الحلوم، ليقدم مع خبز الثوم المُحمص.

عشان اللمة تكمل


يقدم مطعم فلوري بعض الأطباق التي تناسب مجموعة الأصدقاء، للاستمتاع بإفطار تشاركي مثل "ميكس فلوري بلاتر" المكونة من 12 ميني بان كيك، عين جمل، مشمش مجفف، بيض مع بنجر، لحم بقري مدخن، فراولة طازجة، عنب أحمر، جبن إيدام بالسمسم والحبة السوداء، ديك رومي مدخن، جبن ريكفورد وشرائح الشوكولاتة، ليقدم مع مابل سيرب وصوص النوتيلا.

تتغدى ايه في Flori


يتنوع المنيو في المطعم ليضم عدة خيارات تجمع بين المطبخ المصري والأمريكي، فيمكنك الاستمتاع بأطباق الدجاج اللذيذة، وللحصول عليها مقرمشة اطلب الكوردن بلو المميز بشرائح التركي والجبن الذائبة وسط الفراخ المقرمشة، أو يمكنك الاستمتاع بـ "فلوري تشيكن" المكونة من دجاج كرسبي مع سموكد تركي وجبن موتزاريلا ذائبة مع الوايت مشروم صوص.

أما عن الاختيارات الأخرى في المطعم، فيمكنك الاستمتاع بـ"ريب آي" ستيك المكونة من شريحة لحم مشوية بطريقة مميزة لتصبح "جوسي" وطرية ولذيذة وتُقدم مع الأرز وخضار سوتيه، أو البيف استرجانوف والبيف فيليه.
 أطباق مطعم Flori
الأفطار في مطعم Flori الأفطار في مطعم Flori
الأجواء في مطعم Flori الأجواء في مطعم Flori

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022