leftlogo

Hot Bird Sandwich.. سندوتش جديد من Main Burgers بصوصات جديدة ومختلفة لازم تجربها

A A A
heba (13)
Maine Burger

Mine Burger دائمًا ما يبهرنا بتقديمه لسندوتشات البرجر الأمريكية المميزة بطعمها دونًا عن أي مطعم أخر، ليقرر تقديم اختراع جديد يضيفه للمنيو الخاص به وهو Hot Bird Sandwich الذي قرر أن يجمع كل الصوصات التي نحبها كلها في سندوتش واحد.


Maine Burger 

من أحسن الأماكن التي تقدم السماش برجر،  أما إذا تحدثنا عن جودة البرجر والصوص  الخاص به فهو ممتاز ويستحق التجربة، لذلك نرشح لك سندوتش Old Faithful و Gotham Burger.

Maine Burger من المطاعم التي تقدم 5 أنواع برجر محددة وهم "برجر أولد فيثفول"، والطبق الثاني "برجر جولد ميدل تشيز" المكون من قطعة برجر مغطاة بصوص جبنة الناتشو مع الجبنة الشيدر ومغطاة ببصل مكرمل و مخلل، والطبق الثالث "برجر أنجوس بالجمبري" وهو (برجر لحم انجوس، جمبرى المشوى مع صوص التارتار، خس، طماطم، بصل و مخلل).

أما الطبق الأكثر إقبالاً لدى Maine هو برجر جوثام ومكوناته (بيف بيكون، جبنة أمينتال، خس، طماطم، بصل، مخلل و مايونيز شيميتشوري)، وأخر طبق مختلف ويطلق عليه "بى أند جى" برجر وهو عبارة عن (زبدة فول سوداني مملح، مربى فراولة لاذعة، بصل مكرمل، خس، طماطم و مخلل).

مش برجر بس.. جرب سندوتشات رول جمبري من Maine

بجانب تقديمه لسندوتشات برجر اللحم، إلا أنه يمتلك منيو خاص للجمبري فيوجد مجموعة من السندوتشات "الرول" ومنها "رول جمبري باترفلاي"، والذي يتكون من جمبري سوتيه في صوص زبدة حار مع التفاح، وأيضاً يوجد رول الأفوكادو شيميشوري بالجمبري، ويحتوى على شيميشوري بالمايونيز، تفاح، أفوكادو وجمبري، أما لعشاق السلمون المدخن فيقدم المطعم رول سلمون مدخن، وبداخله بالإضافة إلى السلمون، سلطة تفاح، بصل أخضر طازج، وصوص الزبادي بالشبت، ولمحبي الكابوريا يمكن تجربة "رول كابوريا وسابى" ويتكون من كابوريا مقطعة مع تفاح ووسابى بالمايونيز.

فروع Maine Burger 

يمتلك Maine Burger فروع في The Drive وTelal lake yard.

مواضيع متفوتكش: من الجونة للقاهرة.. Purple B يفتتح فرعه الأول في التجمع الخامس


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022