leftlogo

أشياء غريبة في ثلاجات أشهر شيفات العالم.. كاميرا مراقبة وبقايا طعام

A A A
602d798be3138organizing-refreigrator-featured
ثلاجات منظمة

ما مدى تشابه عادات الأكل لدى طاهٍ مشهورعالميًا مع عادات الأكل الخاصة بك، هل يحتفظون أيضًا بعلب تونة مفتوحة ونصف الليمونة العتيق في ثلاجتهم؟، ماذا عن الأطباق الصينية المتبقية مع عيدان تناول الطعام التي تخرج من الغطاء؟ وهل حليبهم ترك حتى فسد أيضًا؟.

وللإجابة على هذه الأسئلة، شرعت الكاتبة والمصورة كاري سولومون في توثيق محتويات ثلاجات بعض أشهر الطهاة في العالم في كتاب بعنوان "ثلاجات الطهاة"، والذي شارك فيه أكثر من 35 من الطهاة المشهورين عالميًا، للكشف عما يأكلونه في المنزل، وتعالوا لنتعرف معًا عما وجد في ثلاجاتهم.


نانسي سيلفرتون
نانسي
ثلاجة نانسي سيلفرتون

نانسي سيلفرتون، هي طاهية وخبازة ومؤلفة أمريكية مشهورة، ولدي نانسي ثلاجة ذكية، تحتوي على كاميرا بالداخل، وعندما تكون في السوق يمكنها إلقاء نظرة على الداخل عبر "تطبيق خاص" لمعرفة ما تحتاجه، وتحتوى ثلاجتها على الكثير من أنواع  البهار والبازلاء وبرطمان من المربى التي تستمتع بتناولها مباشرة من البرطمان.

إنريكي أولفيرا
انيركي
محتويات صلاجة إنريكي أولفيرا

يعتبر إنريكي أولفيرا، واحدًا من أشهر الطهاة في المكسيك، وعندما يسافر إنريكي، فغالبًا ما يجلب الطعام من كل البلدان، وقد اعترف بأنه أحضر الذرة والبطاطس من بيرو وأنه نقل متجراً كاملاً إلى مكسيكو سيتي بعد أن ذهب إلى مدينة نيويورك.

أليس ووترز
ddd
ثلاجة أليس واترس


أليس واترس، هي طاهية ومؤلفة وصاحبة مطعم أمريكية، وتمتلك أليس ثلاجة منظمة جدًا، ومع ذلك اعتادت علي استخدام وعاء وأطباق مقلوبة كأغطية للطعام بدلاً من البلاستيك، وتحتفط أيضًا بزجاجات العصير المتبقية لتُـقطر فوق الكعك، كما تنسي كثيرًا بقايا الطعام في الثلاجة وبعض الزجاجات الفارغة مثل الكاتشب والمايونيز.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022