leftlogo

وزنه 3 كيلو جرامات

أكبر ساندوتش «هوت دوج» سعره 800 جنيه.. وهذا سبب دخوله موسوعة «جينيس»

A A A
أكبر سندويتش هوت دوج
أكبر سندويتش هوت دوج في العالم

 

 

 نحن جميعًا نعشق الساندوتشات سريعة التحضير، وخاصة «الهوت دوج» مع البطاطس المقلية، هذا الساندوتش المُغري نضعف أمامه إذا قرأنا اسمه في أي منيو، فما بالك إذا شاهدته يُقدم إليك أثناء تواجدك داخل أحد المطاعم، وفهو سندويتش طري «خبز / كيزر» ومثالي، وفي السطور التالية نحن على موعد مع حكاية جديدة لساندوتش برجر عملاق، لن تسمع قصته إلا معانا هنا.

 

أكبر سندويتش هوت دوج في العالم

وجدنا عبر الإنترنت، مكان يطهو السندويتشات بحجم كبير، ويعرض أكبر ساندوتش هوت دوج يمكن أن تراه في حياتك، هذا المكان هو مطعم Gorilla Tango Novelty Meats في ولاية شيكاغو الأمريكية، واستطاع أن يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية على مدار 11 عامًا على التوالي.

 

بحسب الموقع الرسمي لموسوعة جينيس للأرقام القياسية، فإن هذا المطعم يعرض سندويتش هوت دوج بوزن 3.18 كيلو جرام، وهذا الساندوتش يباع بسعر 40 دولارًا بما يعادل حوالي 800 جنيه مصري، والذي حفظ مكانه في الموسوعة منذ عام 2011 حتى الآن. 


وفقا لموقع Big Hot Dog، فإن هذا السندويتش يحمل أيضا أكبر رغيف خبز وأكبر كمية كاتشب يمكن أن توضع على ساندوتش في العالم وأكبر كمية صوص مستردة.


وقال مالك المطعم، إن دافع وراء هذا الساندوتش هو بسبب المشكلة المتأصلة وراء ساندوتشات الهوت دوج الصغيرة والحجم المعتاد، وكُنت أرغب في صنع نقانق هوت دوج على الشواية بحجم كبير ولا يسقط، ومن أجل صنع ذلك، صنعنا نقانقًا كبيرة يمكن تقطيعها ووضعها في شواية ذات وجهين مسطّحين.

تفاعل رواد الإنترنت

الفيديو المنشور لأول حصول للمطعم على اللقب، يقترب الآن من المليون مشاهدة على موقع يوتيوب وحصد آلاف الإعجابات فيما تنوعت تعليقات المستخدمين، وقال أحدهم: "الآن عرفت ما يمكن أن يكون ساندوتش الهوت دوج الحقيقي"، وقال آخر "الآن يمكن أن نستخدم هذا السندويتش في استخدام آخر وهو أن يكون بديلا لكعكة عيد الميلاد فيكفي سندويتش واحد للمدعوين"، وقال أحدهم معلقا "هذا هو صانع أكبر سندويتش هوت دوج في العالم". 


فيديو موسوعة جينيس لأكبر سندويتش هوت دوج في العالم

أكبر سندويتش هوت دوج
أكبر سندويتش هوت دوج في العالم


كورن دوج


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022