leftlogo

لأشهى الأكلات البيتي

أكل بيتي لحد عندك.. أشهر 5 مطابخ "كاترينج" في القاهرة

A A A
ست البيت كاترينج
كاترنيج

قديمًا كان من الصعب على ربة المنزل عمل عزومة أو مناسبة في بيتها، فكانت تضطر إلى اختيار كل صنف بنفسها وطهيه وإعداده بنفسها أو بمساعدة إحدى الجارات أو القريبات، لكن الآن الأمر أصبح في غاية السهولة يمكنك أن تطلب ما يحلو لك من الطعام ليناسب عزومة مهما كان عدد الأشخاص، من أحد مطابخ "الكاترينج" التي تقوم بإعداد الطعام وفق منيو معروف لهم أو طهي ما ترغب به. 
Food Today يقدم لك دليلاً لأشهر 5 مطابخ في القاهرة يمكنكم طلب أكل العزومات أو أكل للتسوية والغداء العادي في البيت:

1-مطبخ جيجي:

مطبخ "جيجي" من أشهر مطابخ الكيترينج


يعد من أقدم المطابخ في مجال "الكاترينج"، والتي تعد الطعام منذ عام 2013، ويمكنها تقديم وإعداد الطعام لأي عدد من الأفراد سواء من فرد عادي (وجبة غداء) أو حتى 500 شخص، أو المناسبات مثل الخطوبة والزفاف أو التعميد، كما يمكنها أن تعد وجبات صحية للأطفال.

2-   A table catering


يقدم مطبخ A table catering، خدماته في مجال تقديم وطهي الطعام منذ عام 2020، ويقوم بإعداد الأكلات المصرية أو العالمية والحلويات الشرقية والغربية بأنواعها. 

3- The Kitchen Club: 

 مطبخ "Kitchen Club" للوجبات الجاهزة

هو مطبخ كاترينج يقدم أطعمة مصرية مثل المحشي بأنواعه والبوفتيك والدجاج البانيه والمشويات للمناسبات الخاصة وللأفراد، وبدء عمله منذ عام 2016. 

4- ست البيت كاترينج: 


هي شركة مصرية متخصصة في جميع أنواع المأكولات والهوم دليفرى وبوفيهات الافراح والعقيقة واعياد الميلاد والمناسبات ووجبات المصانع والشركات وكاترينج شركات الطيران، تقدم خدماتها منذ عام 2012 ومشهورون بإعداد ورق العنب بالأعشاب الطازجة.

5- شوكة وسكينة كاترينج:

شوكة وسكينة يقدم كل طلبات العزومات في المنزل


شركة تقوم بإعداد وطهي الطعام للمناسبات والفاعليات منذ عام 2017 وأشهر الفاعليات التي شاركوا بها كان مؤتمر الجامعة الامريكية بالقاهرة. 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022