leftlogo

أمريكية تُحطم الأرقام القياسية بموسوعة جينيس بسبب «البيتزا».. تعال هنقولك «عملت إيه وإزاي»!

A A A
تيلينا كابري
تيلينا كوباري

 

لم يعد التسجيل في موسوعة جينيس للأرقام القياسية أمر صعب أو صعب التحقيق، وخلال الأسام الماضية شاهدنا العديد من الفيديوهات الخاصة لأشخاص نشرها الموقع الرسمي لموسوعة جينيس خاصة في مجال «المأكولات والمشروبات»، منها مواطن أمريكي تناول 17 حبة فلفل حار في دقيقة، وأخر إيطاليالجنسية امتلك 12 ألف علبة صودا «بيبسي»، واليوم نحن على موعد مع حكاية جديدة سطرتها سيدة أمريكية، تدعى تيلينا كوباري، الرقم القياسي بجمع 669 عنصرًا متعلقًا بالبيتزا.

الرقم القياسي الجديد

وفقا لفيديو جاء ضمن تقرير نُشر بموقع Food NTV، ظهرت السيدة الأمريكية مرتديةً فستانًا منقوشًا بطبعة بيتزا مع إكسسوارات على شكل بيتزا أيضًا، وقامت بعرض علب البيتزا، والدفاتر المليئة بملصقات وأغلفة البيتزا، والكتب المتعلقة بالبيتزا، وملصقات البيتزا، ورسومات البيتزا على القمصان، والقمصان، والجوارب. 


وفقًا لموسوعة جينيس للأرقام القياسية، كان أول عنصر لها فستان بيتزا أحمر، والمفضل لديها من داخل المجموعة هو صندوق البيتزا الذي يحمل عنوان «ليلة التاريخ».

 

وقال تقرير الموقع، إن السيدة الأمريكية تأمل في فتح متحف بيتزا في منزلها مع عرض جميع العناصر ليراها الجميع، كما أنها لا تزال تجمع قطع إضافية على أمل كسر الرقم مجددا، وأن أصدقائها يطلقون عليها اسم «فتاة البيتزا»، بالإضافة إلى ذلك، فهي من محبي البيتزا لدرجة أنها قامت بالتقاط صورة لطفلتها تحت عنوان البيتزا وحتى أنها زينت غرفتها في المستشفى بزخارف بيتزا.

أرقام قياسية سابقة

في السابق، احتفظ براين دوير بهذا الرقم القياسي في فيلادلفيا في عام 2011 برقم قياسي عالمي بلغ 561 قطعة؛ حتى حطمت تيلينا كوباري هذا الرقم القياسي مؤخرًا بمجموعتها المكونة من 669 قطعة.


وفي الشهر الماضي، احتفظ رجل إيطالي بموسوعة جينيس للأرقام القياسية لأكبر مجموعة في العالم من علب بيبسي حيث واصل كريستيان كالافيتي، الذي بلغ مجموع عبواته الضخمة 4391 علبة مختلفة في مارس 2004، إلى أن أصبح حائز على حوالي 12 ألف علبة بيبسي.

تيلينا كابري
تيلينا كوباري



advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022