leftlogo

إعلانات ستاربكس وكادبوري وكنتاكي تفوز بجوائز الأكثر إبداعا في 2023.. شاهد بالفيديو

A A A
إعلان شوكولاتة
إعلان شوكولاتة

كشفت اليوم شركة البيانات التسويقية والتحليلات الرائدة في العالم Kantar ، عن الفائزين بجوائز 2023 Creative Effectiveness Awards ، وذلك لتقدير الإعلانات الأكثر تأثيرًا في العام الحالي جوائز الفعالية الإبداعية الفريدة من نوعها في أن يحكم عليها المستهلكون، تم استخدام منصة الاختبار الإبداعية الخاصة بـ Kantar's Link لتقييم أكثر من 13000 إعلان رقمي واجتماعي وتلفزيوني وإعلانات مطبوعة وخارجية، كما تحتفي الجوائز بالبراندات التي كانت أكثر فاعلية في زيادة المبيعات وزيادة ملكية العلامة التجارية على المدى الطويل.


وتأتي الإعلانات الفائزة لهذا العام من مجموعة متنوعة من العلامات التجارية والفئات والأسواق باستخدام أساليب إبداعية مختلفة لجذب المستهلكين وجعلها لا تُنسى والجوائز جاءت على النحو التالي:

الرقمية والاجتماعية


كادبوري ديري ميلك ، كندا (يتحدث الإنجليزية) و  (إيطاليا) ، تشيلي ة هولندا.

تلفزيون


كنتاكي فرنسا ، الوكالة: هافاس باريس

طباعة وخارجية


ستاربكس قهوة مبردة ، المملكة المتحدة ، أوتشيو ، ألمانيا الوكالة: Martin et Karczinski.


خمسة موضوعات تميز الإعلانات الأكثر فاعلية:


1. العاطفة - يستخدم العديد من الفائزين بالجوائز أسلوبًا قويًا في سرد القصص والموسيقى لإشراك المستهلكين وجعلهم لا يُنسى.
2. الهروب - أدت التحديات والأزمات المستمرة في السنوات الأخيرة إلى البحث عن حقائق أخرى وشعور بالهروب من الواقع. لقد رأينا إعلانات تنقب في الحنين إلى الماضي وأخرى تطير إلى المستقبل.
3. الفكاهة - تجلب الإعلانات الراحة ، وتساعد الأشخاص على نسيان مشاكلهم وتشتيت الانتباه.
4. البساطة - في عالم التكنولوجيا المتطورة باستمرار ، يسلك البعض طريقًا منعشًا ومباشرًا من الرسائل المباشرة الواضحة والسهلة.
5. عالم أفضل - يواصل بعض الفائزين اتجاهًا متصاعدًا في الإعلان الذي يعمل من أجل عالم أفضل للجميع ، والذي يتضمن رسائل حقيقية وإيجابية عن المسؤولية الاجتماعية والبيئية.

شاهد الإعلانات الفائزة...





advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022