leftlogo

اتعلم تحضير الحلويات مع كورس أكاديمية «آرت كوك هاوس».. اعرف التفاصيل

A A A
احمد القاضي
شيف أحمد القاضي

ربما تكون سمعت عن الحلويات التي تصدرت التريند في الفترة الماضية مثل المدلعة والشرقانة والغرقانة وغيرها من الحلويات، كل تلك الحلويات اللذيذة تنضم مع غيرها تحت تصنيف الحلويات الشرقية التي تحتاج إتقان ومهارة عالية.


وإذا أردت أن تعرف كل أسرار الحلويات الشرقية، فإن أكاديمية آرت كوك هاوس، تطلق كورس أسرار الحلويات الشرقية مع الشيف أحمد القاضي خلال يومي 23 و24 سبتمبر الجاري من الساعة العاشرة صباحا وحتى الخامسة مساءً.

تفاصيل الكورس

بحسب الصفحة الرسمية لأكاديمية آرت كوك هاوس، سيتعلم المشاركون في الكورس مع الشيف أحمد القاضي طرق عمل 19 نوع حلوى، وهي كل من "بسبوسة سادة، بسبوسة مكسرات، بسبوسة قشطة، بسبوسة مانجو، مدلعة، كنافة أساور، كنافة مانجو، كنافة عسلية، كنافة عثمانلي، كب كنافة، كنافة سبت، كنافة شطرنج، كنافة بالقشطة الكدابة، تارت جاناش، جلاش بالقشطة، صوابع زينب، بلح الشام، رواني، زلابية".

من هو الشيف أحمد القاضي؟

تخرج الشيف أحمد القاضى من كل هندسة قسم ميكانيكا ولم يكن يحب العمل في مجال دراسته ولكن اتجه لاتجاه آخر وهو مجال الحلويات حيث كان خاله يمتلك محلا كبيرا للحلويات، وكان منبهرًا بأداء الشيفات وقتها ومنذ تلك اللحظة أخذته المقادير الدقيقة لصناعة الحلويات.


سافر إلى سويسرا ثم فرنسا لدراسة فن الحلويات بدقة وتعلم الكثير ولكن حلمه ليس العمل كطاهي إنما تعليم فن الحلويات للناس، وبالفعل اتفق مع هيئة المعونة الأمريكية، ورشحت له طاهي من سويسرا يساعده ليعطي كورسات بسيطة لسيدات البيوت.


يقدم الشيف أحمد القاضى برامج طهي على العديد من القنوات ويتواصل مع متابعيه عبر التليفزيون والسوشيال ميديا لعمل كورسات تعليمية، وحضر الكثير من مسابقات الطهي ومهرجانات تذوق في العديد من المحافظات.

إيه هي آرت كوك هاوس؟


آرت كوك هاوس هي أكاديمية طهي تم تأسيسها عام 2020، من أجل تقديم خدمات الطعام والورش في مجالات الطهي المختلفة وفيديوهات للطبخ مع شيفات ومحترفين طهي ومدونين طعام شهيرين، كما أنها منفذ جيد لبيع أدوات الطهي المختلفة التي تسهل عملية الطبخ، كما توفر الأكاديمية استوديو لتعلم تصوير الطعام والمنتجات الغذائية.


ومن الدورات التي تقدمها "آرت كوك هاوس" دورات (الطبخ الغربي - المعجنات والخبز- الحلويات الشرقية - الحلويات الغربية - الطبخ الشرقي- تصميم الطعام - تصوير الطعام).


شيف أحمد القاضي

حلوييات شرقية
ملصق الكورس من آرت كوك هاوس


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022