leftlogo

اختفت في 2017.. ماكدونالدز تعيد حلوى Blueberry and Crème Pie للمنيو

A A A
صورة أصغر فرع أصغر مطعم ماكدونالدز في العالم
ماكدونالدز تعيد حلوى Blueberry and Crème Pie
يبدو أن هناك مفاجأة سعيدة تنتظر عشاق ماكدونالدز، بحسب موقع FANSIDED، والذي قال إن هناك فيديو انتشر على التيك توك لأحد العاملين داخل ماكدونالدز وهو يقوم بإعداد فطيرة البلوبيري الشهيرة التي كانت ضمن المنيو من قبل وتوقف تقديمها لفترة، الفيديو انتشر على السوشيال ميديا بشكل سريع واعتبره المتابعين أنه إعلان رسمي من ماكدونالدز لعودة فطيرة البلوبيري أو Blueberry and Crème Pie للمنيو من جديد.

ماهي فطيرة البلوبيري؟


فطيرة Blueberry & Crème، عبارة عن فطيرة هشة مقرمشة عليها التوت الأزرق والقشدة بنكهة الفانيليا، ويبدو أن ماكدونالدز ستتيح كمية محدودة من الفطيرة في بعض الفروع لحين الاستقرار على طرحها بشكل رسمي وأوسع في باقي الفروع بجميع الدول.
كان آخر ظهور لفطيرة Blueberry & Crème عام 2017، أما بالنسبة للحصول على Blueberry & Crème Pie، فتختلف الأسعار والتوافر حسب المكان، لكن في المتوسط تكلف الحلوى 1.29 دولارًا للواحد أو 2.19 دولارًا لشخصين، وفقًا لـ Brand Eating.

مطعم ماكدونالدز الآلي في تكساس


من ناحية أخرى كانت ماكدونالدز قد افتتحت مطعمًا مؤتمتًا بالكامل في تكساس، والذي يتم تشغيله بالكامل بواسطة آلات حتى لا تضطر إلى التحدث إلى أي شخص، وقد ترك الناس على الإنترنت منقسمين.
يستخدم المطعم الجديد تمامًا، الواقع خارج فورت وورث مباشرةً، تقنية متقدمة حتى يتمكن العملاء من طلب طعامهم وتلقي وجباتهم دون الحاجة إلى التفاعل مع أي شخص، وفي حين أن بعض الأشخاص متحمسون للفكرة، يجد البعض الآخر أنها مخيفة بعض الشيء.

فطيرة التوت البري
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022