leftlogo

اخسري 4 كيلو في أسبوع واحد بـ«دايت البطاطس المقلية»

A A A
بطاطس
دايت البطاطس المقلية

تخيل خسارة الوزن بأكثر الأشياء المتهمة بزيادة الوزن، ألا وهي البطاطس المقلية!، بالتأكيد سوف تندهشين وتتعجبين نظرا لأن المقليات تسبب زيادة الوزن، لكن هذه المرة قد تخسر4 كيلوجرام من وزنك خلال أسبوع واحد بدايت البطاطس المقلية، وهو دايت مجرب من بعض متبعي الأنظمة الغذائية، وأثبت فعاليته في خسارة الوزن.

وفي حال لم تصدق فوائد هذا الدايت، يمكنك اتباعه لمدة أسبوع لتتأكد بنفسك من صحة هذه المعلومات وفعالية دايت البطاطس المقلية في خسارة الوزن ـ وفقا لما جاء في موقع Egyptindependent، المعني بالتغذية والصحة.

أراء متبعي دايت البطاطس المقلية

تقول إحدى متبعي دايت البطاطس المقلية وتدعى "ياسمينة"، إنها اتبعت هذا النوع من الدايت لمدة أسبوع واحد وخسرت ما يعادل 4 كلوجرامات من وزنها، لأنها تحب البطاطس المقلية وتعلم فوائدها للجسم والشعر أيضا.

دايت فعال في أسبوع واحد فقط

تابعت، أن أصدقائها لم يصدقوا النتيجة، وأنها خسرت 4 كيلوجرامات بدايت البطاطس المقلية، لاسيما وأن هذا الدايت يقوم على الخضروات والفاكهة، فهو دايت صحي، لكن بشروط يجب اتباعها بدقة لخسارة أكيدة في الوزن، دون أي أضرار أو زيادة في الوزن.

آلية عمل دايت البطاطس المقلية في أسبوع

يقوم دايت البطاطس المقلية على تناول الخضروات والفاكهة بكثرة، إلى جانب كمية مدروسة من البطاطس المقلية، وتأتي بديلا عن الخبز في الوجبات، واستبدال الخبز بالبطاطس المقلية لكن بكميات صغيرة أيضا.

جدول وجبات دايت البطاطس المقلية


إفطار أول 5 أيام

تناول أي نوع من الفاكهة التي تحبها بالكمية التي تريدها شرط الابتعاد عن التين والأفوكادو والاكتفاء بحبتين من الموز و5 حبات من البلح.

غداء أول 5 أيام

تناول 15 صباع فقط من أصابع البطاطس المقلية إلى جانب كوب من شوربة الخضروات على أن تكون خالية من أي مواد دسمة، إلى جانب سلطة الخضروات الخضراء مع الحامض والقليل من الملح من دون زيت.

عشاء أول 5 أيام

10 أصابع من البطاطس المقلية أو رأس كامل من البطاطس على أن يكون بحجم اليد، وأن تكون مشوية على النار مع القليل من الزيت، إلى جانب سلطة الخضروات بالكمية التي تريديها.

أما في اليوم "6 و7"


تنصح ياسمينة بتنظيف الجسم من السموم في هذين اليومين بتناول الخضار والفاكهة فقط في الوجبات الـ 3 الرئيسية، ما يشكل نوعًا جيدًا من الديتوكس المنقي للجسم، والالتزام بالوجبات في أول 5 أيام وعدم تعدي الكميات، إلى جانب عدم إضافة الكاتشب أو المايونيز على الوجبات لعدم زيادة الوزن، وبالتالي خسارة أكيدة في الوزن.

وجبات دايت البطاطس المقلية

دايت سريع لخسارة الوزن 

بطاطس بدون إضافات 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022