leftlogo

التورتة دي منين.. احتفال خاص لريهام حجاج وفريق العمل بنجاح مسلسلها الرمضاني «جميلة»

A A A
Screenshot 2023-04-09 145311
ريهام حجاج وفريق عمل مسلسل جميلة

بصحبة عدد من نجوم الفن والمشاهير، احتفلت النجمة الجميلة ريهام حجاج بانتهاء تصوير مسلسلها الرمضاني "جميلة" الذي يعرض في موسم رمضان الحالي على قناة cbc والمحور وعدد من القنوات الفضائية الأخرى، ولاقى نجاحا كبيرا وردود أفعال إيجابية على دور بطلة المسلسل "جميلة" التي تجسدها ريهام حجاج، وكيف استطاعت أن تقدم الشخصية بأدوات الممثل الشاطر المحترف.

 

ولأنه احتفال كان لابد أن تتواجد الإعلامية بوسي شلبي ضمن الحضور بصحبة فريق عمل المسلسل والمنتج جمال العدل وبحضور الإعلامية الجميلة شريهان أبو الحسن، وسوسن بدر وهاني عادل ومحمد وفيق وعبير صبري وسامح عبد العزيز، والملفت كان وجود تورتة بحجم كبير مكتوب عليها "ألف مبروك يا جميلة".


مسلسل "جميلة " يعرض ضمن الأعمال الرمضانية 2023 ويتناول مجموعة من القضايا الاجتماعية والصراعات التي نشهدها من حولنا في المجتمع ، وكيف تمر البطلة "جميلة" من خلال هذه الصراعات الإجتماعية لإيصال رسالة هادفة.

"جميلة" بطولة ريهام حجاج، سوسن بدر، يسرا اللوزي، عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ریم سامي، ومن تأليف الكاتب والسيناريست أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز، إنتاج المنتج الكبير جمال العدل



مسلسل جميلة
فريق عمل مسلسل "جميلة"

جميلة
جميلة

جميلة (2)
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022