leftlogo

«الجعان دايما غلاب».. مواقف كوميدية بشرطة «طوارئ» إنجلترا والسر في طلب «البيتزا»

A A A
بيتزا
عامل توصيل البيتزا

 

لـ«البيتزا» مذاق رهيب بكل أنواعها، نشتاق إلى تناولها يوميًا ولن نمل من طعمها اللذيذ، حتى في حالة تحضيرها وتناولها داخل المنزل، ولتكون بيتزا مثالية ونستمتع بها، لابد أن تكون ذات قاعدة عجين شهية ومقرمشة مغطاة بصلصة مارينارا المنعشة والجبن واللحوم والخضروات.

دائما ما نلجأ إلى طلب البيتزا من إحدى المطاعم أثناء تواجدنا بالمنزل، وهو الأمر الذي يستغرق وقتًا طويلًا أحيانًا إلا أن مذاقها السحري يجعلنا ننسى تأخير وصولها، إلا أن هناك واقعة غريبة شهدتها المملكة المتحدة، كان بطلها مواطن قام بطلب وجبة «البيتزا» إلا أن زمن وصولها إليه تأخر عن المدة الطبيعي وهي 30 دقيقة، وقرر أن يأخذ الأمور بجدية واستدعى شرطة «الطوارئ».

تفاصيل الواقعة

بحسب موقع Food NTV، شرطة إسيكس في إنجلترا، تلقوا شكوى من رجل بشأن الانتظار الحصول على طعامه من أحد المطاعم لمدة تصل إلى نصف ساعة، ووفقًا لشرطة إسيكس، فإنهم تلقوا حوالي ألف مكالمة في يوم واحد، لكن 25 ٪ منها فقط هي حالات طوارئ فعلية.
ووجهوا تحذيرًا عامًا للناس من خلال الصحف، وكذلك على وسائل التواصل الاجتماعي - للاتصال فقط في حالة الطوارئ الحقيقية من أجل منع امتلاء الخطوط بالاستفسارات غير الضرورية.

وغالبًا ما يتصل بهم الأشخاص للاستفسار عن الوقت أو سبب عدم إصلاح إمدادات المياه الخاصة بهم، وحدث هذا بشكل خاص خلال عطلة نهاية الأسبوع في عطلة نهاية الأسبوع في المملكة المتحدة بسبب احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث.

ليست الحادثة الأولى من نوعها

حادثة البيتزا فليست هذه هي الحادثة الوحيدة التي تتلقى فيها الشرطة مكالمات غير مرغوب فيها، في الماضي القريب، وقع حادث مماثل في قرية في حيدر أباد بالهند. عندما اتصل شاب يبلغ من العمر 22 عامًا بشرطة الطوارئ في الساعة الواحدة ليلا وطلب منهم إحضار زجاجتين من الجعة المثلجة لأن محلات النبيذ قد أغلقت أبوابها.
وقبل عدة أعوام طلب طفل مصري في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية مقيما مع والديه، أمسك هاتف شقيقته واتصل بالبوليس الأمريكي 911 وطلب منهم بيتزا وحينما عاد الأب والأم وجدا سيارات شرطة أمام المنزل وحينما دخلا إلى البيت وجدا أن الطفل الصغير اتصل بالشرطة لطلب البيتزا وأجابت الشرطة بسؤاله عن نوع البيتزا المحبب له وتفاصيل أكثر عن البيتزا التي يرغب بها، وقامت الشرطة بالفعل بطلب البيتزا وتوصيلها إليه.

بيتزا
عامل توصيل بيتزا




advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022