leftlogo

الساندوتش المفضل للملكة «إليزابيث».. الشيف الملكي يكشف مكوناته وسر تناوله في الظهيرة

A A A
الملكة إليزابيث
الملكة إليزابيث

إفطار مثالي وغداء مشبع وعشاء خفيف، هذه هي الوجبات الثلاث التي يتناولها أغلب الناس حول العالن، رغم أنه في أغلب الأحيان قد يضربنا الجوع بين ساعات الوجبات الرئيسية فنلجأ إلى وجبات خفيفة «سناكس» بينها وهذا هو تعريف شاي بعد الظهيرة الإنجليزي.

شاي بعد الظهيرة الإنجليزي

 الملكة إليزابيث تستمتع بشاي بعد الظهيرة مع ساندوتش من  3 مكونات فقط منذ أن كانت طفلة صغيرة، وتم الكشف عن شاي الملكة إليزابيث من قبل الطاهي الملكي السابق دارين ماكجرادي في مقطع فيديو على قناته على يوتيوب.

 

ماكجرادي هو الشيف الملكي السابق الذي عمل في قصر باكنجهام لمدة 15 عاما وهو بانتظام يشارك الأكلات المفضلة الملكية من القصر مع متابعيه على قناته في يوتيوب. 


مؤخرا نشر ماكجرادي فيديو كشف فيه عما يكونه شاي بعد الظهيرة المثالي في قصر باكنجهام للملكة إليزابيث والذي يتضمن أنواع من الساندوتشات والمشروبات المنعشة والكريم المخفوق بالفراولة.


الساندوتش المفضل للملكة إليزابيث

بالحديث عن الساندوتشات التي يتم يتناولها خلال شاي بعد الظهيرة، فإن الملكة إليزابيث لديها ساندوتش مفضل تتناوله في هذه الفترة، وهو ساندوتش بسيط بحسب ماكجرادي مكون من 3 مكونات فقط ويسمى "جام بينيس" وهو الساندوتش الأكثر استمتاعا من قبل الملكة منذ أن كانت طفلة صغيرة في الحضانة ويتكون من الخبز والمربى وقليل من الزبدة وعادة المربى تكون بطعم الفراولة، وأضاف أن الفراولة تأتي من المزروعات التي تزرع داخل قصر بالمورال ويتم تقطيعها إلى قطع صغيرة.


الساندوتش الملكي 

ليس هذا هو الساندوتش الملكي الوحيد الذي يصنع لشاي بعد الظهيرة في قصر باكنجهام، فماكجرادي كشف عن ساندوتش آخر يتم صنعه مكون من الجبن الكريمي مع النعناع وشرائح من الخيار، وفي إصدار آخر من الساندوتش قد تضاف شرائح من الطماطم التي يزال عنها القشرة مع قليل من الزبدة.



الملكة إليزابيث

سندويتش جبنة وخيار
سندويتش جبنة وخيار


فيديو الشيف الملكي دارين ماكجرادي


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022