leftlogo

انحتي جسمك على طريقة بطلة أفلام "جومانجي" كارين جيلان

A A A
كارين جيلان  3
كارين جيلان
تعد النجمة العالمية كارين جيلان واحدة من أكثر ممثلات هوليوود جمالا وجاذبية ورشاقة، فهي ممثلة ومخرجة أفلام معروفة بأفلامها وبرامجها التلفزيونية مثل Jumanji ،The Jungle و Guardians Of The Galaxy و Doctor Who و Avengers: Endgame و Oculus وما إلى ذلك.

كارين جيلان

كارين جيلان هي واحدة من الممثلات المعروفات وعملت في العديد من الأفلام الرائجة، ومع ذلك فهي معروفة أيضًا بلياقتها البدنية، لذا إذا كنت تريد معرفة تمرين كارين جيلان وخطة نظامها الغذائي، فاستمر في القراءة، سأقدم لك كل المعلومات الممكنة في هذه المقالة.

روتين كارين جيلان

كارين جيلان هي ممثلة مشهورة بأفلامها وتعمل مع نجوم مثل كيفن هارت، ودوين جونسون، وكريس بات، وروبرت داوني جونيور، وغيرهم، وقد تكون واحدة من أكثر الممثلات نجاحًا في هذا الجيل.
وغالبًا ما تتكيف كارين جيلان مع روتين التمارين بسبب عملها والأفلام التي تتطلب منها الحفاظ على لياقتها، لذلك إذا كنت تريد أيضًا معرفة المزيد من التفاصيل حول التمارين التي تمارسها كارين جيلان للحفاظ على لياقتك، فاستمر في القراءة.
تنشر كارين جيلان مقاطع فيديو على قناتها على YouTube، ذكرت فيه كيف فقدت وزنها من أجل فيلم Dual، وسنتعرف كيف حصلت كارين جيلان على قوامها الأخير من خلال مشاهدة الفيديو الخاص بها.
وذكرت كارين جيلان في فيديو نشرته، أنها تركز على تدريب الأثقال وزيادة قوتها، وتضمنت التدريبات مزيجًا من تمارين الجزء السفلي من الجسم والجزء العلوي من الجسم وتمارين الجسم بالكامل.

النظام الغذائي

تتبع كارين جيلان نظامًا غذائيًا ودودًا وصحيًا؛ وتركز على اتباع نظام غذائي يحتوي على نسبة منخفضة جدًا من الكربوهيدرات "حمية الكيتو"، وتذكر كارين أن السبب الوحيد وراء اتباعها لهذا النظام الغذائي هو دورها في الفيلم الجديد، وسيكون النظام الغذائي لفترة معينة فقط.
وتوقفت كارين جيلان عن تناول الأرز والخبز وأي طعام غني بالكربوهيدرات، بدلاً من ذلك اعتمدت على الأسماك والخضار والسلطة والفواكه والدجاج وشرائح اللحم الخالية من الدهون وما إلى ذلك، لذا دعونا نرى نظامًا غذائيًا مستوحى من كارين جيلان لمساعدتك في الحصول على جسم مثل جسدها.

وجبات اليوم

الإفطار
عصير الفواكه
وجبة خفيفة
فواكه أو فواكه مجففة

غداء عشاء

صدر دجاج / ستيك / سمك
خضروات
سلطة


كارين جيلان  1
كارين جيلان 1
كارين جيلان
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022