leftlogo

بطرق طبيعية.. حكاية 7 سيدات تخلصن من دهون البطن بالطعام الصحي

A A A
طريقة عمل السلطة الروسية
الطعام الصحي

إنقاص الوزن ليس بالأمر الهين أو السهل، فهو يبدأ بتغيير نظامك الغذائي وإضافة التمارين الرياضية، وقد يتطلب الأمر إجراء بعض التضحيات، وأكثر المناطق التي تكون عرضة للدهون هي البطن، وتعرف باسم الدهون الحشوية، وهي عنيدة ولكن ليس من المستحيل التخلص منها، وقد نجحت 7 نساء في خسارة دهون البطن والوزن بشكل طبيعي، وإليك 12 نصيحة لمساعدتك في ذلك حسب موقع Eat This Not That. 

Tuesday Gray

قالت Tuesday Gray إن التخطيط هو أساس كل شئ صحيح، فمنذ بداية رحلتها كل يوم أحد، كانت تجلس وتخطط لوجبات العشاء الخاصة بها طوال الأسبوع مع قائمة التسوق الخاصة بها، حتى إذا كانت ستقضي ليلة لتناول الطعام في الخارج، كانت تراجع قائمتها قبل ذلك وتخطط لوجبتها بالخارج.

وأضافت أنها تملأ الثلاجة بالأطعمة المغذية، وتحاول ألا تترك نفسها تشعر بالجوع الشديد، وقبل أن تصل لمرحلة الجوع كانت تتناول وجبات صحية خفيفة، من خلال الاحتفاظ بالعناصر الغذائية المهمة في متناول اليد. 

Laura Guzman 

أما السيدة Laura Guzman، فقالت إنها امتنعت تمامًا عن الوجبات السريعة والمقلية، وتذكر أن التغذية الصحيحة هي مفتاح النجاح، وكانت تشرب ما لا يقل عن 3 لترات ماء يوميًا، وكلما زادت الكمية كان أفضل، بالإضافة الحذر من التتبيلات والصلصات، لاحتوائها على سعرات حرارية ودهون أكثر مما تعتقد، وتمارس التمارين الرياضية 4 مرات في الأسبوع. 

Connie Chan 

نصحت السيدة Connie Chan باستبدال الكربوهيدرات والأطعمة المصنعة والغنية بالسكر بمزيد من الأطعمة الكاملة الغنية بالبروتين، وإذا شعرت يومًا بشغف للكيك، فاستبدلها بفطيرة البروتين. 

Jasmine May 

قالت Jasmine May، إن أفضل طريقة لفقدان دهون البطن، هو أن تكون في حالة نقص ثابت في السعرات الحرارية، حتى وإن كنت لا تمارس الرياضة، ولكن تأكد أن كونك تعاني من نقص في السعرات الحرارية سيخلصك من دهون البطن. 

Jennifer Douglas

بالنسبة لـ Jennifer Douglas، فنصحت بعدم الخوف من الفاكهة، لأنها أمضت سنوات كثيرة في تجنب الفاباعتبار أنها ضارة، بسبب السكر والكربوهيدرات، ولكنها اكتشفت فيما بعد أنها صحية ولذيذة.

Chloe Campos 

تناول الخضار هو ما نصحت به Chloe Campos، قائلة إن تناول المزيد من الأطعمة الغنية بالمغذيات مثل الخضار أو السلطات الخضراء المختلطة مع الغداء والعشاء يساعد على الشعور بمزيد من الشبع، قبل البدء بتناول الكربوهيدرات والدهون.

خضار 

فواكه 

الامتناع عن الوجبات السريعة 


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022