leftlogo

تعرف على تفاصيل كورس «الفاست فوود» بأكاديمية «آرت كوك هاوس»

A A A
فاست فود
كورس الفاست فوود

تبحث عن أفكار مميزة دومًا لتجديد أكلاتك، وشعرت بالملل من الأفكار والأكلات المعتادة، لذلك تطلق أكاديمية آرت كوك هاوس، كورس لتعلم أكلات الفاست فوود مع الشيف ياسمين طايع، يوم السبت 17 سبتمبر في الفترة من العاشرة صباحًا وحتى السادسة مساءً.

تفاصيل الكورس

يتلقى المشاركون في الكورس طريقة عمل برجر اللحم: "بيج تيستي بيف برجر، مشروم أند سويس بيف برجر، چوسي لوسي سماشد تشيز برجر، باربكيو بيف برجر مع البيف بيكون وحلقات البصل المقلية"، بالإضافة إلى تعلم طريقة عمل الدجاج المقرمش: "بافلو تشيكن وينجز، تشيكن ستريبس مع صلصة المستردة والعسل، ساندوتش فرايد تشيكن زنجر سوبريم، ساندوتش تشيكن سوبر كرانشي، ساندويتش فرايد تشيكن مع صلصة البافلو وأصابع الموزاريلا المقلية".


كما سيتعلم المشاركون طريقة عمل تشيكن برجر ساندويتشو تشيكن ناجتس وبطاطس فريسكاس وأصابع الموتزاريلا المقلية وحلقات البصل المقلية وسلطة كولسلو وصلصة البيج تيستي وصلصة ثاوزند ايالند وصلصة المستردة والعسل وصلصة البافلو الحارة.

من هي شيف ياسمين طايع؟

درست شيف ياسمين طايع فنون الطهي في مركز تدريب فنون الطهي في مصر، وأصبحت شيف دولي معتمد من مؤسسة سيتي أند جيلد لندن، بالرغم من دراستها للقانون لكن لم تمارس المحاماة وعملت كشيف حلواني في أكبر فنادق القاهرة.


وبعدها عملت في أكبر شركات الخدمات الغذائية yumamia كشيف تنفيذي ومسؤولة التدريب ومراقبة الجودة للمنتجات، كما شاركت كشيف ومدربة فنون طهي في برنامج دعم وتطوير التعليم الفني والتدريب المهني TVET برعاية الإتحاد الأوروبي والحكومة المصرية عام 2019.


تقوم طايع بالتدريس في دورات تدريبة على فنون الطهي بالعديد من أكاديميات الطهي في العديد من المحافظات كما عملت شيف وسفيرة لإحدي حملات منتجات الاتحاد الأوروبي في أكبر معارض القاهرة، وشاركت كشيف في ايفنتات ومعرض طهوية كبيرة.


وشاركت ياسمين طايع في العديد من برامج الطهي علي كثير من القنوات الفضائية وكانت متسابقة في برنامج The Taste عام 2015 مع كبار الشيفات، كما تعمل كمنفذة ومطورة وصفات مع العديد من الشركات والمواقع المهتمة بالطهي.

فاست فود
كورس الفاست فوود


شيف ياسمين طايع

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022