leftlogo

تعرف على نتيجة مسابقة «صالون الطهي القومي».. «كريم عاطف» أفضل شيف في 2022

A A A
صالون فنون الطهي
صالون فنون الطهي القومي لعام 2022

في مطلع أغسطس الجاري، عُقد صالون الطهي القومي لعام 2022 "Salon Culinaire" بتنظيم جمعية الطهاة المصريين، بمشاركة العديد من الطهاة والخبراء في مجال فنون الطهي وتقديم الأغذية والمشروبات وخدمات الضيافة في المطاعم والفنادق.

صالون فنون الطهي القومي 2022

بحسب مدونة "آي هوريكا"، شمل الصالون أكثر من 70 متسابقًا من فئات متنوعة من بينهم فينجر فوود، تورت مبتكرة، وقائمة طعام نباتية، وقائمة طعام من أربعة أطباق، قائمة طعام مصرية من ثلاثة أطباق، طبق طعام رئيسي، أطباق الحلو والبيتي فور.


وتمثلت لجنة الطهاة المحكمين للأطباق والعروض الفنية المبتكرة في كل من الشيف ماركوس إيتن والشيف حسام سليمان والشيف هاني حامد والشيف ماجد محسن والشيف سعيد الدميري والشيف عصام السيد والشيف عمر حمادة والشيف طارق إبراهيم.

الفائزون في صالون فنون الطهي القومي 2022


بحسب الصفحة الرسمية لجمعية الطهاة المصريين ومدونة "آي هوريكا" ففي ختام فعاليات صالون فنون الطهي القومي " Salon Culinaire "، قامت الجمعية بالإعلان عن الفائزين وتوزيع الميداليات والكؤوس، وكانت قائمة الفائزين كالتالي:
وحصل على الكؤؤس كل من شيف كريم عاطف على جائزة أفضل شيف وحصل شيف سيد عرابي على كأس أفضل شيف معجنات، أما الميداليات الذهبية فحصل شيف سيد عرابي مرة أخرى على الذهبية عن فئة تورت الأفراح من 3 طبقات.

الميداليات الفضية

أما الميداليات الفضية فحصل شيف سامح سيد خضير على الفضية عن كونه شيف معجنات ومخبوزات ساليه سوكريه، فئة تورت مبتكرة وحصل شيف محمد كرم ممدوح من فندق تروبيتال سهل حشيش على الفضية عن فئة بيتي فور أو فريوندييز وحصل شيف أدهم هشام مطعم ليمون تري على الفضية عن فئة أطباق الحلو وحصل شيف محمود إبراهيم - فندق تروبيتال سهل حشيش على الفضية عن فئة أطباق الحلو.


كما حصل كل من شيف محمد فتحي محمود الفضية عن أطباق الحلو، وشيف محمود سيد أحمد على الفضية عن فئة طبق طعام رئيسي وشيف أحمد رضا على الفضية عن فئة طبق طعام رئيسي وشيف عمرو عادل سيد يوسف على الفضية عن فئة طبق طعام رئيسي وشيف مصطفى سمير محمد على الفضية عن فئة طبق طعام رئيسي وشيف وائل زنهم عبد القادر على الفضية عن فئة أطباق الحلو وشيف كريم عاطف إبراهيم على الفضية عن فئة قائمة طعام مصرية من ثلاثة أطباق وشيف شادي جمال عوض على الفضية عن فئة قائمة طعام مصرية من ثلاثة أطباق وشيف عبد الرحمن محمود فرج على الفضية عن فئة قائمة طعام نباتية من ثلاثة أطباق.

الميداليات البرونزية

في فئة الميداليات البرونزية حصل عليها كل من شيف أبو الفتوح محمد عن فئة العرض الفني وشيف محمد عبد الله فتحي عن فئة الفينجر فوود وشيف أحمد فؤاد كامل عن فئة قائمة طعام من أربعة أطباق وشيف محمد النوبي عن فئة قائمة طعام من أربعة أطباق وشيف محمد نصر قاصد كريم عن فئة تورت مبتكرة وشيف محمد أحمد إبراهيم عن فئة أطباق الحلو.


كما حصد البرونزية أيضا كل من شيف عمرو عبد الهادي عن فئة أطباق الحلو وشيف محمد عبد الله فتحي عن فئة قائمة طعام مصرية من ثلاثة أطباق وشيف محمد سيد عبد الحي عن فئة قائمة طعام مصرية من ثلاثة أطباق وشيف منى محمد محمد عن فئة قائمة طعام مصرية من ثلاثة أطباق وشيف عاطف إبراهيم أحمد عن فئة قائمة طعام نباتية من ثلاثة أطباق وشيف إسلام ناصف عبد العاطي عن فئة قائمة طعام نباتية من ثلاثة أطباق وشيف محمد عماد عبد الرحمن عن فئة قائمة طعام نباتية من ثلاثة أطباق وشيف شريهان حسن كمال محمد عن فئة قائمة طعام نباتية من ثلاثة أطباق.

صالون فنون الطهي 1
صالون فنون الطهي 2
صالون فنون الطهي 3
صالون فنون الطهي
من فاعليات صالون فنون الطهي القومي لعام 2022


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022