leftlogo

حلويات رمضان بقت أونلاين.. اشتري الكنافة والقطايف وانت في مكانك

A A A
قطايف رمضان
قطايف رمضان

تزخر صفحات فيسبوك وإنستجرام بالعديد من بائعي الحلويات "أونلاين"، منها ما يقدم الحلوى "البيتي" التي لا تختلف عن تلك التي يتم إعدادها في المنزل، ومنها ما هو جديد وغريب وذو مذاق ممتاز، وهناك آخرين يبعيون الحلويات الشرقية كما في محلات بيع الحلويات الرمضانية الموجودة في كل مكان.

وهكذا غزت الحلويات "الأونلاين" السوق الرمضاني، وأجبرت محلات الحلويات الشهيرة على تقديم الطلبات "أونلاين" مع خدمات التوصيل حتى باب منزلك، لما وجدوه من منافسة من تلك المتاجر.

حلويات "أونلاين"

وعلى سبيل المثال لا الحصر تقدم حلويات "كراميلا" وهو متجر عبر الإنستجرام، أشهى الحلويات الشرقية، من الكنافة المحشية والبسبوسة والكنافة النابولسي والقطايف بحشوات مختلفة، الأمر الذي زاد من عدد عملائها الذين يفضلون الحلويات الشرقية في رمضان بشكل مختلف.

أما صفحة "أكل فلاحي - aklat falahi" فتقدم نوع آخر من الأكلات المصرية التي تأخد الطابع "البيتي"، كما تقدم الحلويات الشرقية لكل زبائنها في جميع أنحاء الجمهورية، وبالإضافة إلى ذلك هناك غيرهم الكثير من المتاجر والمحلات والمشروعات التي تبيع الطعام والحلويات من المنزل، ويتم توصيلها إلى كل مكان.

ليه الستات بتحب الأونلاين؟

أجمع السيدات على أن هذه المتاجر توفر الجهد والوقت وأسعارها أرخص من محلات الحلويات؛ ولذلك فهم يتهافتون على الشراء "أونلاين" عبر الإنستجرام والفيسبوك، وأجمع كل من جربها على جودتها العالية وشكلها الأنيق والمميز.

توفير الوقت وخدمة ممتازة

وتؤكد "منال" أن الحلويات المقدمة عبر الإنستجرام، تشبه تلك الموجودة في السوق، وتتفوق عليها في السعر الرخيص بعض الشيء، إلى جانب توصيل الطلبات حتى المنزل فتوفر الوقت، فالمحلات الموجودة في السوق تكون "زحمة" ومكتظة بالمشترين، وكذلك تغليق متاجر الأونلاين الممتاز وطباعة الكلمات الجميلة، خصوصًا لو كنت أشتري هذه الحلويات لتقديمها في إحدى العزومات العائلية.

حلويات بطعم "بيتي"

أما "رانيا" فهي تفضل الحلوى "البيتي" وتقول: ماكنتش بحب أشتري حلويات رمضان من كنافة وجلاش وقطايف من المحلات جاهزة، فأنا أفضل إعدادها في المنزل للأسرة، حتي تعرفت على أحد المتاجر الأونلاين عبر الفيسبوك التي تعد الوجبات المنزلية، وأدهشني مدى براعتهم في إعداد الحلويات التي لا تختلف كثيرًا عن المصنوعة في البيت، وأصبحت من رواد هذا المطبخ وأوفر على نفسي المجهود وأشتري منه.

محلات شهيرة تقدم خدمات "أونلاين"

قام حلواني "العبد" مؤخرًا بإضافة خدماته أونلاين، لجميع محافظات الجمهورية، وكذلك فعل "تسيبّاس" و"قويدر" و"سيموندس" و"لابوار"، وغيرها من محلات بيع حلويات شرقية.

 

luxury-catering-concept-delicious-candy-bar-2021-08-29-05-18-23-utc


online-shopping-2021-08-30-02-29-51-utc

 


لا بوار

 


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022