leftlogo

دبلومة «Mon Apetit» لتعليم فنون الطهي.. اعرف التفاصيل «معتمدة من كامبريدج البريطانية»

A A A
دبلومة الطهي
ملصق دبلومة فنون الطهي في مدرسة Mon Apetit

إذا كنت من الشغوفين بفنون الطهي وتريد أن تصبح طاهيًا محترفًا، أو تريد البدء في مشروع جديد تقدم خلاله مختلف الأكلات، فربما تحتاج إلى تعلم أصول فنون الطهي على يد خبراء ومختصين في هذا المجال.

 

لذلك تطلق مدرسة مون أبيتيت Mon Apetit دبلوم فنون الطهي لتعلم جميع الأساسيات اللازمة لبدء العمل كطاهٍ ولمعرفة كيفية بدء مشروعك الغذائي الخاص وتعزيز خلفيتك التقنية إذا كنت مدونًا للطعام.

تفاصيل دبلومة الطهي

بحسب الحساب الرسمي للمدرسة عبر انستجرام يتم تقديم هذا المنهج لأول مرة في مصر، فهو منهج أصلي محدث مع اتجاهات فنون الطهي في جميع أنحاء العالم وهو منهج عملي سيساعدك عند العمل في هذا السوق الديناميكي ومعتمد من كلية كامبريدج البريطانية.


ستكون مدة البرنامج 3 أشهر تبدأ في 4 سبتمبر وتستمر لمدة يومين أسبوعيا هما الأحد والاثنين من الساعة 6 حتى 10 مساء. 

منهج الدبلومة

سيغطي البرنامج المواضيع التالية: "مقدمة في مجال الطهي، مقدمة عن سلامة الأغذية وسلامتها في العمل، معدات وأدوات المطبخ، ميز إن بليس، مهارات السكين والقطع، طرق الطهي، الصوصات الأم والمرق، الدواجن واللحوم والأسماك والمحار، مقدمة في الخبز، مقدمة في المعجنات، تخطيط مشروع الغذاء وحساب التكاليف".

مدرسة منى أبيتيت للطهي

مدرسة Monappetit هي مدرسة طهي مصرية تم تأسيسها عام 2014 على يد صاحبتها منى البنا، والتي تقدم من خلالها ورش ودورات تخص فنون الطهي للشيفات والمهتمين بمجال الطهي والمهتمين بمشاريع الكاترينج، وفي عام 2016 بدأت في إطلاق الورش والدورات للشيفات المحترفين.


ويشارك في الورش شيفات من مصر ومن خارجها، مثل الشيف محمد صلاح الملقب بـ "ملاك اللحمة" والشيف محمد إسماعيل والشيف مي يعقوبي، كما زار المدرسة للحصول على ورش الطهي العديد من المشاهير والفنانين منهم الفنانة أمينة خليل والفنانة منى زكي وسارة نور الشريف.


أحد كورسات الطهي في مدرسة monapetit 

دبلومة الطهي
ملصق دبلومة فنون الطهي في مدرسة monapetit 


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022