leftlogo

رشاقة كاثرين زيتا جونز في وجباتها اليومية.. فتش عن القهوة الصباحية

A A A
كاثرين جونز
كاثرين جونز
كشفت الفنانة الجميلة كاثرين زيتا جونز، عن أسرار وتفاصيل الدايت الخاص بها بالكامل إلى جمهورها ومتابعيها، ورغم السنوات الكثيرة التي أقامتها أمريكيا، لكنها لم تتخل يوما عن الدايت الإنجليزي الأوروبي الكلاسيكي الخاص بها ـ وفقا لما جاء في مجلة Harper’s Bazaar.

قهوة جونز الصباحية

أشارت جونز، إلى أن تفاصيل الدايت الخاص بها تتمثل في الروتين اليومي للوجبات، والتي تعتبرها شهية ومغذية، ويعتمد روتينها على حصص يومية من الشاي ـ على النظام الإنجليزي، فتتناول أولا القهوة في الصباح الباكر، وتقول: إنها لا تتصرف أبد بشكل لائق إلا بعد تناول قهوتها الصباحية.

وجبة إفطار جونز الأساسية

تعتبر "كاثرين" أحد أصحاب الوجبات اليومية الثلاث ـ بحسب وصفها، ولها خياران في وجبة الإفطار، ألا وهما عصيدة وتصنعها من "السكر البني والموز والتوت" في فصل لشتاء، أما في الربيع فتتناول الزبادي بالفانيليا خالي الدسم مع حبوب الجرانيولا وأنواع التوت المختلفة، على مدار الأسبوع.

الشاي في الـ 11 صباحًا

تتناول جونز الشاي في تمام الساعة 11 صباحاً، وتتناوله مع بعض الحلوى مثل الكوكيز أو ما شابه، ولا تتناول السناكس، أو أي من الوجبات الخفيفة على مدار اليوم.

جونز تعشق الشوكولاتة

قالت كاثرين زيتا جونز، إنها تحب الشوكولاتة، وأي شيء مصنوع من الشوكولاتة، تضعف أمامه، وتابعت أن الشوكولاتة المفضلة لديها هي كادبوري الكلاسيكية، التي نشأت عليها منذ الصغر.

وجبة الغداء

تشير النجمة العالمية إلى أن وجبة الغداء في منزلها مهمة جدًا، فهي تحرص على تناول الطعام مع زوجها مايكل دوغلاس، وقائمة الغداء الخاصة بها هي: السلطة، والطعام المفضل لها "السبانخ، والجرجير والصنوبر والطماطم، والجبن الأزرق والتوت البري المجفف، والزيتون والخل البلسمي والخردل"، وتابعت أن لديها طبق الدجاج المشوي بالخضروات، والسمك المشوي أيضا، والباذنجان المحشي.

اللحم على الغداء

تتناول جونز اللحم المقدد البريطاني المستورد، والنقانق أو السجق، مع الفاصوليا المخبوزة، والبيض المخفوق، أو الخبز الفرنسي والقرفة والفانيليا.

قهوة جونز  

في الرابعة والنصف عصراً، تستمتع كاثرين بقهوتها المفضلة مرة أخرى، والتي وصفتها قائلة: "أحبها لأنها مزيجي المفضل ونوع القهوة الذي أحب بالضبط".

وجبة العشاء

تتناول عشائها في الـ8 مساءً، وهو وقت مبكر لا تتناول بعده شيء آخر، ويكون عبارة عن السلطة أو التفاح والأفوكادو والبرتقال والتين، وربما السمك واللحوم البيضاء، أو فطيرة محلية الصنع من الخضروات وخبز القرنبيط المغطي بالجبن الذائب.
4133301-887139162
الجميلة كاثرين جونز 
730269-كاترين-زيتا-جونز
كاثرين جونز في أحد المهرجانات
How-much-did-Sean-Connery-get-paid-for-his-part-in-Robin-Hood-1
أسرار رشاقة كاثرين زيتا جونز

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022