leftlogo

عاوز عضلاتك تبقى زي نجم إفلام مارفل أنتوني ماكي.. اعرف نظامه الغذائي

A A A
Anthony-Mackie-Variety-  نجوم هوليوود
النجم الأمريكي العالمي أنتوني ماكي
Anthony Mackie هو ممثل أمريكي معروف في الغالب بشخصيته الصقر في سلسلة Marvel وسيشارك أيضا في مسلسل Marvel TV القادم The falcon and the winter وأيضا بطولة فيلم المرأة فى الشباك.

روتين تدريب أنتوني ماكي

لقد كان في دائرة الضوء لفترة طويلة ولديه مسيرة مهنية مذهلة، لكن هذا ليس الشيء الوحيد الذي يمتلكه صقر المنتقمون، فلديه أيضا لياقة بدنية وجسم مدهشان يرغب معظم الناس في معرفة ما يفعله للحفاظ على ذلك، لذلك دعونا نرى روتين تدريب أنتوني ماكي للصقر.
يبدأ روتين تمرين أنتوني ماكي في الصباح الباكر، إنه شخص يستيقظ مبكرا وينام مبكرا أيضا، وبمجرد استيقاظه، يبدأ اليوم بـ 100 تمرين ضغط للحفاظ على دفء جسده ثم الاستحمام.
في الساعة 7 صباحا، يركض إلى صالة الألعاب الرياضية لأداء روتينه اليومي في تمارين القلب، ويجري ما مجموعه 4 أميال كل يوم إلى صالة الألعاب الرياضية الخاصة به، لذلك عندما يصل إلى صالة الألعاب الرياضية الخاصة به، يكون قد استعد بالفعل وجاهزا لممارسة التمرينات الرياضية الحقيقية.

تدريبات ماكي

بعد وصوله إلى صالة الألعاب الرياضية، يبدأ أنتوني ماكي في أداء تمارين الساق مثل تمارين بيربي، والقرفصاء، والقفز القرفصاء، والقفزات الصندوقية، وما إلى ذلك لتدريب ساقيه وإحماء ساقيه.
شيء آخر يفعله أنتوني ماكي كل يوم، حيث يقوم بتدريب عضلات بطنه كل يوم حيث يمكن تدريب عضلات البطن كل يوم دون أن يكون له أي آثار جانبية على جسمك.

خطة النظام الغذائي أنتوني ماكي

تحتوي خطة النظام الغذائي لأنتوني ماكي على 4 وجبات في اليوم، ويأكل عادة بشكل صحي باستثناء مرة واحدة في الأسبوع، ويشرب الكثير من الماء طوال اليوم ويحافظ على رطوبته بدرجة كافية.

حمية أنتوني ماكي:

الإفطار


في وجبة الإفطار، عادة ما يأكل وعاء من الشوفان المقطّع بالفولاذ ويغليها ببعض حليب اللوز، إنه لا يشرب الحليب العادي، فقط حليب اللوز فقط، ثم يضع مغرفة من البروتين والازدهار الجانبي.

وجبات خفيفة

الوجبة الخفيفة المعتادة لأنتوني ماكي كل يوم هي وعاء من اللوز أو الفول السوداني المسلوق، ويحتفظ دائما بوعاء من اللوز معه أينما ذهب.

غداء أنتوني ماكي

في الغداء، يقلي بعض السبانخ والتونة، ويصنع لنفسه بعض الأرز البني ويرش بعض الملح والفلفل.

وجبة العشاء

يأكل الدجاج أو السمك مع الخضار والأرز البني.

وجبة الغش

الجمعة هو يوم الغش لأنتوني ماكي، وفي السادسة مساء، يذهب إلى ميناء الاتصال ويحصل على هوما هوما! ثم يغادر ويشتري لنفسه موهيتو.
_methode_times_prod_web_bin_7c17b796-6251-11eb-8bcc-6c1a7cf205dd
-1x-1
mcdpaan-ec026-1561136519

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022