leftlogo

عروض حصرية من «Zepter» بمناسبة عيد الفطر.. خصومات تصل لـ 70%

A A A
Image2_420222117453673437969-Screenshot-270
منتجات Zepter

أعلنت شركة Zepter، عن مجموعة من العروض والخصومات بمناسبة عيد الفطر، عبر صفحتها الرسمية وموقعها الإليكتروني على مجموعة من المنتجات، تصل هذه الخصومات إلى حوالي 70%. 

خصومات شركة Zepter

وعن المنتجات التي وصلت الخصومات فيها إلى حوالي 70% كان جهاز الاستتنشاق وجهاز قياس ضغط الدم والدهون وقطعة ديكور للمائدة «أتول» وجهاز قياس ضغط الدم «ذراع» وفتاحة العلب وقطعة ديكور المائدة على شكل «محيط» وقطاعة الخضروات وتروللي التسوق وفتاحة الزجاجة.


وتخطت بعض المنتجات الخصم السابق لتصل إلى 73% وهي مصفاة زيست مقاس 20، وآنية حفظ زيست مقاس 20 وخصم 72% على المكنسة الكهربائية توتولوكسو تو إس، وخصم 70% على النظارات الطبية والشمسية وجهاز الوخز بالإبر الكهربائي.


كما أعلنت الشركة عن خصومات أكثر من 60% على منتجات: أطباق التقديم والملاحات وسلسلة متعددة الوظائف وفتاحة زجاج وعلب وأوعية متعددة الاستخدامات.

عروض شركة Zepter بمناسبة عيد الفطر

بمناسبة عيد الفطر، أعنت الشركة عن خصومات تخطت الـ70% على بعض المنتجات وخصومات بين 20-50% على منتجات مثل 20% على البراد الاستانلس و50% على العلاج المكثف للسلوليت و20% على مركب Anti Aging ضد علامات التقدم في العمر و20% على مركب ضد الشيخوخة وكاسرولات استانلس و20% على فلتر أكوينابرو.

ما هي شركة Zepter وأهدافها


بدأت شركة "Zepter International Egypt" ممارسة نشاطها الفعلي في مصر عام 2006 من مقرها الأول بمدينة القاهرة، إلا أنها بدأت في العالم من قبل ذلك، فهي منظومة عالمية تقع في 5 قارات وأكثر من 60 دولة حول العالم، وتعمل على التطور المستمر في تقديم منتجات صحية للجمال والصحة العامة.


"سبتر" للصحة، هي الحل السحري والمناسب لتحسين جودة أسلوب حياتك، من خلال مساعدة الناس على الاعتناء بأنفسهم، والشفاء والبقاء بحالة جيدة من خلال تحمل مسؤولية صحتهم اليومية وصحة من يحبونهم، وتهدف "سبتر" إلى دعم الجميع من خلال توفير حلول صحية فعالة ومبتكرة لعلاج الأمراض وتحسين جودة الحياة عن طريق المياه النقية، الهواء النقي، إعداد الطعام الصحي والعلاج بالضوء.

منتجات شركة Zepter

تقدم شركة سبتر العديد من المنتجات الصحية في عدة مجالات وأقسام مختلفة تجمعها الصحة العامة، ليقدم المنتجات الطبية مثل أجهزة العلاج بالضوء من "Bioptron"، ونظارات "هايبر لايت" الضوئية، بالإضافة إلى أجهزة تنقية الهواء من؛ ثيرابي آير أيون، ثيرابي آير سمارت وMyion.


أما عن القسم الثاني الذي توفره شركة "سبتر" فهو يدور حول مستحضرات العناية بالبشرة للنساء مثل مستحضرات "سويسولوجيكال" ومنتجات "لا دانزا" لمقاومة علامات الشيخوخة، أما بالنسبة لمنتجات الرجال فيقدم منتجات فيليب. 


وبالنسبة إلى القسم الأكبر والأكثر شهرة في شركة "سبتر" هو قسم أجهزة وأدوات المطبخ، من أواني الطهي"Masterpiece"، سكاكين "Felix Solingen"، أواني الحفظ بتفريغ الهواء من "Vacsy"، ماكينة الاسبريسو "Ze-Presso Cafe"، بجانب أجهزة المطبخ وأدوات المائدة المتنوعة.


أما القسم الأخير لشركة "سبتر" يضم أجهزة تنظيف المنزل مثل نظام "توتولوكسو" للتنظيف والتعقيم بالكامل، بجانب أجهزة تنقية المياة مثل فلتر المياه "Aqueena Pro" الرقمي من سبتر، رأس الدُش لوتس وجهاز معالجة عسر الماء "Cleansy Mag".


منتجات شركة Zepter


منتجات شركة Zepter

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022