leftlogo

Omar’s Cooking

عمر بيعمل إيه في المطبخ؟ قصة حب بين رجل ومطبخه

A A A
الشيف عمر
عمر في المطبخ - Omar's Cooking
من يحب الأكل من مجتمع التواصل الاجتماعي لابد أن يعرف وجهه، هو الشيف عمر صاحب صفحة "عمر في المطبخ" أو Omar's Cooking، ياترى ما هو سر شهرته. والسؤال الأهم؟ ماذا ياترى يفعل عمر في المطبخ؟

أول قصة حب تنشأ بين رجل ومطبخه



عمر بيعمل إيه في المطبخ؟


أطل علينا عمر من المطبخ لأول مرة منذ عام ونصف، وكانت أولى وصفاته وصفة منزلية بسيطة لطريقة عمل الكفتة في الفرن، وسرعان ما انتشرت وصفاته في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وهي التي يصورها من مطبخه الخاص بمنزله، وأحب الناس بساطة أسلوبه وسهولة طريقة عمله لوصفاته؛ فهي تجمع ما بين سهولة حلول الشباب وعدم التعقيد مع الحرص على إتقان الجودة وحرفية الصنع.

من المطبخ بيعمل كل حاجة وياكل كل حاجة


عمر في المطبخ ومبيسيبش المطبخ


من أكثر ما يميز الشيف عمر وبرنامجه عمر في المطبخ هو اعتماده على تقديم العديد من الوصفات المعقدة بأبسط وأسهل الطرق، ويكون هذا سواء في الوصفات المحلية مثل المحشي والمكرونة بصوص البشاميل أو العالمية مثل الباستا ألفريدو أو التندوري الهندي، ويجد دومًا عمر الحلول للخطوات الصعبة والمعقدة والبدائل للمقادير التي يصعب إيجادها، وتستطيع من خلال فيديوهاته الوصول لطريقة عمل يعتمد عليها لشكل مثالي في الوصفة في وقت لا يتعدى البضع دقائق.

عمر في المطبخ وصحابه الأكلات

المطبخ لعمر أكل وحب وحياة


يظهر عشق عمر للمطبخ والأكلات وطرق تحضيرها وفنون الطهي؛ فنجده يتحدث عن الأكلات التي يصنعها بمشاعر عاشق قبل لسان الخبير، وإن أردت أن تتعرف عليه وترى مثالًا لهذه الوصفات، قدمنا لك إحدى وصفاته وهي وصفة الكورن دوج بطريقة بسيطة وسريعة، ستستطيع من بدها أن ترى سر نجاح عمر في مطبخه وحب جمهوره من عشاق الأكل له، وستفهم حينها ماذا يفعل عمر في المطبخ.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022