leftlogo

الفلانتين النهارده

لو سينجل حاسين بيك.. 5 أكلات هتسليك في وحدتك مع الـMovie Night

A A A
Single Movie Night
Singel Movie Night

ما أحلى ليلة الأفلام في يوم الفلانتاين، خاصة وإن كنت سينجل، هذا الاجتماع الحميم الدافئ مع النفس الذي ينفصل فيه العقل عن التفكير في أي هموم، وينصب كل التركيز صوب اختيار فيلم السهرة الذي سنقضي معه أمتع اللحظات، وفي خضم العصر الحالي الحافل بشيوع منصات المشاهدة الإلكترونية، أصبحت هذه الليلة تحمل طابعًا "بيتوتيًا"، وليلة الأفلام لا تكمل دون الـsnacks؛ فإن أردت أن تجرب snacks جديدة ومختلفة، يقدم لك فريق Food Today، وصفات snacks سريعة ومختلفة ومبتكرة.


5 وصفات snacks 


بيتزا الكرواسون


بيتزا الكرواسون
لنبدأ بوصفة كرواسون بسيطة وسهلة وسريعة، وهي بيتزا الكرواسون وتستطيع أن تصنع منها كميات كبيرة لتتناولها طوال الليل؛ فهي مذاق البيتزا في قضمة بين إصبعيك، ويمكنك أن تجد طريقة عمل بيتزا الكرواسون على الرابط التالي:

https://bit.ly/3JpJDXB

 

فشار الـPeanut Butter بالكراميل

 فشار الـPeanut Butter بالكراميل
لم يصح أن نمضي في هذه القائمة دون أن نذكر الفشار؛ فهو الـsnack الرسمي لمشاهدة الأفلام، واليوم نتيح لك الفرصة لتجربته بشكل جديد بعيدًا النمط التقليدي للفشار بالملح أو بالإضافات المعتادة.
ولو أردت تجربة طريقة عمل فشار الـPeanut Butter بالكراميل، يمكنك أن تجدها على الرابط التالي: 

https://bit.ly/3rJhcOq


كمثرى بالشوكولاتة


كمثرى بالشوكولاتة
هذا النوع من الـsnacks لعشاق الشوكولاتة والسكر، وهو في النهاية وصفة سهلة وبسيطة تحضر في المايكروويف، وتبتكر مزيجًا في الأغلب لم تفكر فيه من قبل وهو الكمثرى  والشوكولاتة.
فلو أردت تجربة طريقة عمل الكمثرى بالشوكولاتة، يمكنك أن تجدها على الرابط التالي:

https://bit.ly/3sHBuac


الطماطم المحمصة



طماطم محمصة
وعودة لمحبي الحوادق، سنقدم لكم snack يشبع رغبتكم ويبعدكم عن snacks النشويات التي تضر الصحة وتزيد الوزن، وستجدونها أكلة لذيذة وسهلة التحضير ستغنيكم عن العديد من مشتريات الكشك التي لا تستطيعون الابتعاد عنها.
ولتجدوا طريقة عمل الطماطم المحمصة، ما عليكم إلا أن تدخلوا على الرابط التالي:


أعواد الجبن والفاكهة


 أعواد الجبن والفاكهة
وفي حال تعجلتم بدء الفيلم، سنعطيكم فكرة أسرع snack لذيذة لا تحتاج أكثر من دقائق لتحضير كميات كبيرة منها، وهي أعواد الجبن والفاكهة احتفالًا بمذاقات الحلو والحادق ليندمجوا سويًا، قد نرغب بعدها في مشاهدة فيلم Ratatouile.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022