leftlogo

"لص السندوتشات" هامبرجلار يعود للظهور مجددا في إعلانات ماكدونالدز.. عودة إلى أجواء الثمانينيات ..شاهد الفيديو

A A A
"لص السندوتشات"  هامبرجلار
"لص السندوتشات" هامبرجلار


يبدو أن سلسلة المطاعم الأشهر حول العالم ماكدونالدز ستأخذنا وتعيدنا إلى الثمانينات، هذه الفترة التي كان فيها شخصية هامبرجلار أو لص السندوتشات كما عاهدناه بطلا لإعلانات ماكدونالدز حول العالم، حيث طرحت ماك مؤخرا إعلان جديد ظهر فيه شخصية هامبرجلار وهو يقوم بفعلته المعروفة وهي سرقة سندوتشات ماك اللذيذة من داخل المطعم وفي خلسه.


ما لا تعرفه عن هامبرجلار


The Hamburglar هو لص متواطئ مؤذ يحاول التخلص من كل ماكدونالدز من البرجر ليحصل عليه لنفسه. لكنه لا يزال شخصية محبوبة في امتياز ماكدونالدز. خضع مظهر شخصية التميمة الخاصة به إلى العديد من التغييرات على مر السنين. يتحول من ظهور رجل مسن إلى شخصية كابتن مستوحاة من روح الدعابة. على الرغم من ذلك ، ستعرفه الغالبية على أنه رجل شاب يرتدي زي السجان المخطط العمودي بالأبيض والأسود.


ما لا تعرفه عن ماكدونالدز!



مطعم ماكدونالدز بدأ بتقديم الهوت دوج وليس الهامبرجر.
واحد من كل ثمانية أميركان عملوا في مطعم ماكدونالدز.

سلطة سيزار المقدمة من ماكدونالدز تسبب السمنة أكثر من الهمبرجر.
ويفتح ماكدونالدز  مطعما جديدا كل 14 ساعة ، ويقدم الوجبات لنحو 68 مليون شخص يومياً، و ذلك أكثر من عدد سكان المملكة المتحدة، كما أن ملكة بريطانيا كانت تمتلك مطعم ماكدونالدز خاصاً بها بالقرب من قصر بكنجهام.


ويعتبر مطعم ماكدونالدز أكبر موزع للألعاب في العالم، "هابي ميل" التي تضم لعبة في كل وجبة نحو 20 بالمائة من مبيعات ماكدونالدز، و هو ما يعني أن نحو 13.6 مليون لعبة توزع بشكل يومي.


 ماكدونالدز ليس أكبر سلسلة مطاعم في العالم 
يجني مطعم ماكدونالدز حوالي 75 مليون دولار يوميا ، وتعد وجبة الإفطار الكبيرة المكونة من الكيك الساخن و البسكويت الكبير من أكثر الوجبات الغير صحية في وجبات ماكدونالدز حيث تتكون من 1150 سعرة حرارية و 93 غرام من الدهون، و 575 مليجرام من الكوليسترول و 20 غرام من الدهون المشبعة و 2260 ملليجرام من الصوديوم.


في الهند يتم عمل شطائر سندوتشات ماكدونالدز بمكونات نباتية لأنه لا يحق استخدام لحوم البقر التي يعبدونها هناك، كما يوجد أكبر فرع لسلسة ماكدونالدز فى اورلاندو في ولاية فلوريدا و هذا الفرع مختلف المستويات و تصل مساحته إلى نحو 2787 متر مربع. و يضم أكبر منطقة ألعاب فيها أكثر من 100 لعبة فيديو و متاهة من الأنابيب والزحاليق و منطقة للأطفال الصغار و حوض للسمك يضم تقريا 1893 متر من الماء. كما توجد بها قائمة متنوعة تماما من الأماكن الاخرى التي تشمل ساندوتشات البانيني و المكرونة و الستيك بالجبنة و لفائف الدجاج الرومي.



لص السندوتشات
The Hamburglar

Screenshot 2023-04-18 125748

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022