leftlogo

للتخلص من مشاكل العظام نهائيًا.. دراسة أمريكية تتوصل لعلاج باستخدام قشر البيض

A A A
بيض
فوائد قشر البيض
البيض من أكثر البروتينات الهامة في حياتنا اليومية والتي دائمًا نأكلها باستمرار دون توقف وذلك لسعره في متناول الجميع والمنخفض مقارنة بأنواع البروتينات الأخرى كالدجاج أو اللحم والذي يعطينا نفس الفائدة التي نحصل عليه وكأننا أكلنا صدر أو ورك فرخة كاملة، ولكننا دائمًا نتخلص من قشر البيض فورًا اعتقادًا منا بأنه لا يملك أي فائدة يمكن استغلالها في حياتنا اليومية ويكون مصيره هو الرمي في كيس القمامة.

ولكن الموضوع تغير تمامًا الآن، حيث ظهرت العديد من الدراسات والأبحاث التي توضح بوجود فوائد ومميزات عديدة لقشر البيض، والتي يمكن استخدامه في حياتنا اليومية، وقد حان الوقت للاستفادة منه قدر الإمكان.

حيث توصل علماء جامعة أوسلو إلى تقنية طبية حديثة تقوم على استخدام قشور الييض لعلاج مشاكل العظام والتخلص من الهشاشة نهائيًا من خلال تذويب القشور تمامًا كي نحصل على الكالسيوم والفسفور والماغنسيوم الموجود فيها، وإدخالهم في أدوية ومعالجة تلك المشكلات.

وأضاف الدكتور كينالي ما، أستاذ قسم المواد الحيوية في جامعة أوسلو، بأن استخدام قشور البيض هي أفضل وأحسن استغلال لها للتخلص من مشاكل العظام نهائيًا دون رجوعها  مرة أخرى في حياتك مع تقوية العظام حتى لا تتعرض لأي مشكلات صحية أخرى.

وأكد كينالي بأن هذه الطريقة أثبتت فاعليتها في التخلص من مشاكل العظام نهائيًا، وجاري تطبيقها على كافة المرضى.

وأضاف الباحث هارفاد هاوجي بأن هذه التقنية تبشر بتوفير إمدادات ضحمة من مواد التطعيم العظمي وتحل مشكلة الهشاشة بشكل نهائي، حيث كانت تنحصر تلك العمليات على استخدام عظام من متبرع أخر أو من عظام الحيوانات ولكن الموضوع تغير تمامًا بعد هذه الدراسة التي تبشر بوجود مستقبل مشرق لمشاكل العظام.
فوائد قشر البيض 
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022