leftlogo

متسلق جبال يتناول 16 برجر يوميا من ماكدونالدز ! شاهد ماذا حدث له؟

A A A
ديفيد ماكلويد
ديفيد ماكلويد

يبدو أنه شخص عاشق للمغامرة ويبحث دائما على قصص ليكتشفها أنه متسلق الجبال ديفيد ماكلويد 44 عاما، قرر أن يتحدى نفسه ويثبت للجميع أن تجربة أنظمة غذائية غريبة من الممكن أن ينتج عنها نتائج إيجابية ولكن احذر أن تجرب شئ لا تعرفه ولا تصدق كل ما يقال وهذه هي كانت نصيحته أيضا عندما تحدث ديفيد في فيديو على يوتيوب ونشرته صحيفة the sun ديفيد قال إنه جرب أن يتناول ما بين 12 إلى 16 شريحة برجر من ماكدونالدز يوميا لمدة شهرين وبعدها قام بعمل تحاليل دم وكانت النتيجة غير متوقعة!


فرصة إصابته بمرض السكر أصبحت أقل!



يقول ديفيد إنه كان يأكل ما بين 12 و 16 برجر من سلسلة الوجبات السريعة كل يوم لمدة ثمانية أسابيع، لكنه كان يتناول البرجر فقط دون الخبز او البطاطس أو أي صوص، واصل ماكلويد التسلق ويقول إن النظام الغذائي جعله يشعر بأنه أقوى وأكثر لياقة - وحسّن صحته العقلية.

إنه يعتقد أن هذا كان له أكبر تأثير على قوته وقال إنه كان قادرًا على التعليق بيد واحدة لفترة أطول مع حمل أوزان أثقل كثيرًا أثناء التدريبات الروتينية.


وتابع ديفيد أن تحاليل الدم أظهرت أن خطر إصابته بأمراض صحية بما في ذلك مرض السكري وأمراض القلب قد انخفض عن قبل بكثير.

نصيحة ديفيد لمتابعيه!



قال ديفيد لمتابعيه على اليوتيوب "ما أفعله ليس علمًا ، إنه مجرد حيلة في الأساس ، لكني آمل أن يكون مثير للبحث.

وأضاف مخاطبًا النقاد: "أنا لا أقترح على الجميع أن يختاروا نظامًا غذائيًا آكلة اللحوم ، لكن الأنظمة الغذائية الغريبة مثل هذه قد تكون جديرة بالاعتبار كعلاج للبعض.

 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022