leftlogo

هل سمعت عن البيتزا المُثلجة؟!.. إيه حكايتها ومكوناتها

A A A
بيتزا
بيتزا

حب الوجبات السريعة لا يعرف أي حدود، وخاصة إذا كانت هذه الأكلة هي البيتزا الإيطالية، التي أصبحت جزءً لا يتجزأ من روتيننا الغذائي، ولا تخلو أي خروجة مع الأصدقاء دون تناولها، وإذا كنت مثلنا فأنت ستنتهز أي فرصة من أجل تناولها.

 

لدينا خيارات واسعة من البيتزا المفضلة، فهناك من يفضل بيتزا الدجاج أو بيتزا الخضروات أو الكواترو فورماجو التي تحتوي على 4 أنواع جبنة، وهناك البيبروني وغيرها الكثير. 

 

ثم تأتيك أنواع لا تعلم من أين أتت، فهناك بيتزا يقال إنها كرييتف ولها إضافات على السطح غريبة مثل «الكيوي والأناناس والآيس كريم والشوكولاتة»، ولكن هل سمعت من قبل عن البيتزا المثلجة أو المجمدة؟ هذا صحيح، فقد وجدنا فيديو منتشر لبيتزا يوضع على سطحها الثلج بدلا من الجبنة. 

بيتزا الثلج

وصفة البيتزا ومكوناتها نشرها شيف على حسابه على انستجرام باسم Does He Bake Dough، هذا الفيديو انتشر عبر الإنترنت وحصد أكثر من 112 ألف مشاهدة وآلاف الإعجابات حتى الآن بخلاف التعليقات المتنوعة. 


وفي الفيديو، يمكننا أن نرى شخصًا يعجن عجينة بيتزا، ويفردها بيده ويعلوها 3 مكعبات ثلج قبل وضعها في الفرن، أخيرًا، بعد خبز البيتزا، وقام الشخص برش الجبن المبشور وبعض التوابل على السطح قبل التقديم.

تفاعل رواد الإنترنت مع الوصفة

«مثير للإعجاب؛ أليس كذلك؟!.. على الرغم من أننا لسنا متأكدين مما إذا كان أي شخص سيحاول تحضير هذه الوصفة في المنزل».. هكذا جذبت الوصفة انتباه مستخدمي الإنترنت.

 

وكتب أحد الأشخاص: «لماذا لا يكون الناس عاديين إلى حد ما؟»، ويقصد طريقة عمل البيتزا بالطريقة الكلاسيكية المعتادة، وعلق أخر قائلًا: «لا يمكنني معرفة ما إذا كانت هذه مزحة أم لا، وهل يمكنك تمرير الوصفة لنا؟».


ويبدو أن هذا الشيف الذي يتملك حسابا على إنستجرام باسم doeshebakedough ولديه أكثر من 78 ألف متابع، قد نشر العشرات من الطرق المتنوعة لعمل بيتزا والخبز والمعجنات ويعتبر أن "الكربوهيدرات ليست جريمة" هذا بحد الوصف الذي كتب أسفل تعريفه بنفسه على حسابه في إنستجرام.

 

فيديو عمل البيتزا المثلجة


بيتزا


بيتزا نابولي
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022