leftlogo

6 مشروبات هتساعدك تخس بسرعة..منها القهوة

A A A
1000_F_398112111_Enfokwiyg88AQ8TASD03j49RioBLMC2Q
مشروبات لإنقاص الوزن

يمكن أن تساعد بعض المشروبات الطبيعية على خسارة أو في الحفاظ على الوزن بشكل عام بالإضافة إلى عناصر الغذائية التي  توفرها بعض المشروبات للجسم.


فقط احرص على تناول تلك المشروب بعد وجبة الإفطار او مرة بعد العشاء بقليل حتى تضمن حصول على نتيجة فعالة، ولكن قد تحتاج أيضا إلى ممارسة بعض الرياضية مثل المشي والابتعاد عن المشروبات الغازية

الزنجبيل:

يوصي بتناول كوب من الزنجبيل مع القرفة بعد الوجبات فهو من أفضل المشروبات التي تساهم في حرق الدهون المتراكمة بالجسم وله نتائج فعالة  في خسارة الوزن الزائد .

خليط الزنجبيل والشاي الأخضر والكمون :

يعتبر هذا المزيج من أفضل المشروبات الساخنة الفعالة إلى حد كبير لخسارة الوزن، يمكن أن يساعد هذا المشروب على هضم الطعام وأيضا يساعد الكمون على علاج التقلصات الناتجة عن عسر الهضم فتناول هذا المشروب بشكل يومي يمكن أن يخلصك من الدهون المتراكمة، وضع ملعقة واحد من كل مكون إلى كوب الماء على النار حتى يغلي ثم قوم بتصفيته وتناوله ويكن أضافة ملعقة من العسل.


خل التفاح:

يمكنك أيضا أضافة ملعقة من خل التفاح إلى كوب من الماء البارد وشربه بعد وجبة الغداء مباشرة.


عصير الليمون:

يعرف الليمون بفوائده المذهلة لخسارة الوزن، فقط قومي بتقطيع الليمون لحلقات وضعيها في ماء مغلي واضيفي عليه ملعقة من الكمون ويمكن تحليته بالعسل.


عصير الأناناس والكيوي:

يعتبر مشروب الأناناس والكيوي من مشروبات السحرية لإنقاص الوزن، ويوصي بتناوله بشكل يومي والتزمي بأداء التمارين الرياضية إلى جانبه.


القهوة: 


أكدت الدراسات أن الأشخاص الذين يحصلون على 6 جرام من الكافيين الموجودة في القهوة بشكل يومي يستهلكون سعرات حرارية أقل في كل وجبة، حيث وجد الباحثون أن التأثير الإيجابي لمادة الكافيين على الوزن، يرجع إلى قدرتها الكبيرة على تحفيز الجسم على حرق الدهون المتراكمة به.
7_23





advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022