leftlogo

7 حاجات لازم تعرفها عن بطاطس «ماكدونالدز» قبل شرائها.. «اوعى تتكسف واسأل البائع»

A A A
بطاطس ماك 1
بطاطس ماكدونالدز

إذا كنت ذهبت إلى ماكدونالدز من قبل فبالتأكيد جربت البطاطس المقلية الخاصة بهم، هي ذهبية ومقرمشة وساخنة ومملحة، وبغض النظر عن حجم البطاطس التي طلبتها، لكن هناك أشياء ينبغي معرفتها قبل أن تطلب البطاطس المقلية من ماك مرة أخرى.

1- تستغرق البطاطس الكثير من المكونات لصنعها

إذا كنت تعتقد أن البطاطس المقلية ستكون مجرد بطاطس مصنوعة من الملح والزيت فأنت مخطئ، حيث تحتوي بطاطس ماكدونالدز على الكثير من المكونات - تشير بعض منافذ البيع إلى ما يصل إلى 19 مكونا، ويمكنك العثور بموقع ماكدونالدز على تحليل كامل للقائمة الطويلة والأغراض المختلفة التي يخدمها كل مكون منها سكر العنب وسكر القصب ونكهة لحم البقر وغيرها.

2- ليست صديقة للنباتيين

على الرغم من أن البطاطس هي بالفعل خضروات وخالية من المنتجات الحيوانية بمفردها، إلا أن ماكدونالدز تمنحها لمسة لحمية، يقول ماكدونالدز إن "نكهة اللحم البقري الطبيعية التي تضاف إلى زيت القلي تساهم في طعم البطاطس المشهور عالميًا".

3- يتم استخدام مجموعة متنوعة من البطاطس

البطاطس الأكثر شيوعًا واستخدامًا هي Russet Burbank وRusset Ranger وUmatilla Russet وShepody.

4- عدد السعرات الحرارية

340 سعرة حرارية في عبوة متوسطة الحجم، ربما لن يكون ذلك مزعجًا للغاية إذا لم تكن البطاطس المقلية طبق جانبي؟!

5- طلبات القلي الخالية من الملح

يتعين على "موظف البطاطس" أن يمسح الطاولة ومغرفة البطاطس، ثم يمسح المنطقة للحصول على دفعة جديدة "لمنع الملح من تلويث الدُفعة الجديدة"، وهذا كما قال موظف سابق لموقع Business Insider.

6- إذا كنت تريد بطاطس طازجة.. اسأل العامل

موظفو ماكدونالدز السابقون قالوا إنه من السهل معرفة من "يحتاج بطاطس خالية من الملح ومن يحاول فقط الحصول على البطاطس المقلية الطازجة"، ويعد الملح هو أفضل جزء في بطاطس ماكدونالدز، ولكن على أي حال - يقترح موظف سابق آخر تخطي النظام الخالي من الملح ، وطلب بطاطس طازجة فقط.

7- خيارات الغموس

يمكنك إما طلب الكاتشب أو المستردة أو صوص رانش أو كاتشب + مايونيز لعمل مايوتشب أو صوص ماكدونالدز الجديد المميز أو صوص الأوريو أو الباربيكيو أو المستردة بالعسل.
بطاطس ماك
بطاطس ماكدونالدز

بطاطس ماك 1


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022