leftlogo

اعرف في دقيقة.. تاكل إيه من مطعم "أوميجا وفسفور" في التجمع الخامس؟

A A A
220222612346597521226
مطعم فسفور وأوميجا

مطاعم السي فود موجودة بكثرة في مصر، ولكن لكل مطعم طابع مختلف عن غيره ولأن أكلة السي فود مميزة عن باقي الأكلات، وأحيانًا نحتاج إلى مكان لطيف يقدم جميع المأكولات البحرية الطازجة ومناسب للأجواء العائلية.

 

 


جولة Food Today

أجرى فريق Food Today جولة في واحد من أشهر مطاعم المأكولات البحرية فى التجمع الخامس وهو مطعم "فسفور وأوميجا" الموجود بمول 7 ستار، لتعريف القراء بأهم مميزاته وما يقدمه من أكلات حتى نستعد لهذه الأكلة جيدًا ونستمتع بكل تفاصيلها. 

أسماك طازجة



أسماك المطعم طازجة كل يوم
يتميز المطعم بأن جميع الأسماك والمأكولات طازجة حيث تصله يوميًا قبل بدء العمل، ويقدم أغلب أنواع الأسماك من البحر الأبيض المتوسط والبحر الأحمر حتى أسماك النلي والشوربة لكي تكتمل وجبتك ويمكنك اختيار طريقة الطهي المفضلة إليك حتى يتمكن أمهر الطهاة من إعدادها لك "مشوي ردة- مشوي زيت وليمون - مقلي سنجاري - صينية - مدفونة ملح - مقلي زبدة".

ترشيحات الأكلات



أحد أنواع الجمبري بالمطعم
نرشح لكم بعض الوجبات التى اختبرناها فى المطعم، وكانت البداية مع شوربة السي فود المليئة بجميع أنواع المأكولات البحرية استاكوزا، جمبري، سبيط  وكابوريا مع طبق الباستا سي فود المميزة، والأطباق الرئيسية كانت عبارة عن استاكوزا محشية بالجمبري والسبيط والجبن الموتزاريلا وإناث الكابوريا لأنها غنية باللحم أكثر من سمك الكابرويا الذكر. 


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022