leftlogo

لإفطار صائم .. دانون تتعاون مع بنك الطعام.. ومفاجآت جديدة من أمازون

A A A

قدمت فوود توداي نشرة أخبار الصناعات الغذائية، والتي جرى خلالها استعراض كل ما هو جديد في عالم الغذاء والصناعة.

تنفيذ بنك الطعام لبرنامج إفطار صائم:


استهلت النشرة بإطار برنامج إفطار صائم الذي ينفذه بنك الطعام المصري خلال شهر رمضان المبارك، عقدت شركة دانون مصر اتفاق تعاون مع البنك، لتقديم مليون عبوة من الزبادي، لتوزيعها في عدد من محافظات الجمهورية وهي الجيزة، أسيوط، الفيوم، قنا، الأقصر وغيرها من المناطق الأخرى، وذلك ضمن جهود التوسع في مجالات المسؤولية المجتمعية، والنشاط الخيري لإطعام المستحقين وإدخال الفرحة على الأسر خلال الشهر الفضيل.

انطلاقة جديدة لعملاق أمازون:


تناولت النشرة تواصل أمازون عملاق التجزئة في العالم البحث عن تنسيق تجزئة للبضائع الجماعية قابل للتطوير، وقالت شركة وول مارت خلال مؤتمر يوم المستثمر في أبريل الحالي، إن قدرات القنوات المتعددة التي استثمرت فيها الشركة خلال العقد الماضي قد أعدتها لمرحلة جديدة من النمو.


وقال ديفيد ريني، كبير الإداريين الماليين في وول مارت خلال اجتماع المستثمرين: "لقد ساعدتنا الاستثمارات التي قمنا بها على وضعنا بشكل جيد ونحقق نموًا ثابتًا ومستدامًا بهوامش ربح أعلى".
وأضاف ريني إن تحقيق نمو مستهدف من المبيعات بنسبة 4٪ على مدى السنوات الخمس المقبلة سيضيف أكثر من 130 مليار دولار من المبيعات بالإضافة إلى قاعدة أمازون البالغة 600 مليار دولار في الوقت الحالي.

بيع شركة Yum علامتها التجارية KFC في روسيا:


واختتمت النشرة اكمال شركة  Yum الأمريكية  بيع علامتها التجارية KFC في روسيا إلى  شركة  Smart Service  على ان تغادر البلاد وفقا للعقوبات الامريكية الموقعة على روسيا.
 وقالت الشركة في بيان صحفي أكملت Yum Brands خروجها من السوق الروسية من خلال بيع أعمالها KFC في روسيا إلى Smart Service،  وهي  مشغل محلي بقيادة مساهمين روس.
يشمل البيع إلى Smart Service جميع مطاعم KFC الروسية ونظام التشغيل وحقوق الامتياز الرئيسية.
ووافقا للاتفاقية  البيع ستحتفظ الشركة الجديدة  بالموظفين ولكن ستغيرعلامتها التجارية من مطاعم KFC في روسيا إلى Rostik's.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022