leftlogo

«Food Today» تُشارك في احتفالية رمضانية لـ «Zepter International Egypt»

A A A
من داخل احتفالية السهرة الرمضانية لشركة Zepter International Egypt
من داخل احتفالية السهرة الرمضانية لشركة Zepter International Egypt

سهرة رمضانية صاخبة أقامتها شركة Zepter International Egypt، داخل فرعها الرئيسي بالتجمع الخامس، شهدها العديد من عُملائها، شهدت عرض منتجاتها الخاصة بأواني الطهي الحديثة، التي تعمل على تقنية الهواء والطهي الصحي، يتخللها العديد من فقرات الفنون الشعبية والموسيقى، وسحب جوائر للضيوف الحضور.


 

وشاركت منصة Food Today  في مراسم السهرة الرمضانية داخل مقر الشركة، وتحدثت مع د. حنان رضوان، المدير التنفيذي للتسويق والمبيعات بشركة "سبتر" مصر، والتي كشف عن تفاصيل منتجات الشركة.

منتجات شركة سبتر

شركة "سبتر" تقدم لعملائها جميع المنتجات التي توفر لهم حياة صحية بمواصفات عالمية، خاصة أواني الطهي التي نجحت في إحداث ثورة هائلة في مجال الطهي والمطبخ، وغيرها من المنتجات التي تعمل على تنقية الهواء والبعد عن أضرار وأخطار تلوث الهواء.

منتجات شركة سبتر من الأواني المنزلية ليس مجرد "حلل"، بل هي أواني بمواصفات عالمية تستخدم لتحضير الطعام دون استخدام أي زيوت أو دهون مضرة، وأبرزها جهاز Art Mix، والمختص بتحضير جميع أنواع السلطة، والشوربة، والصوص، والصلصة، والغموس بمفرده من خلال ضبط إعداداته، وإضافة المقادير فقط، بالإضافة إلى مقلاتة "الووك" الصينية العميقة.


المدير التنفيذي للتسويق والمبيعات بشركة سبتر مصر

 وقالت د. حنان رضوان، المدير التنفيذي للتسويق والمبيعات بشركة سبتر مصر، إن من تقاليد شركة "سبتر" هي إقامة هذا النوع من الحفلات بشكل مستمر لعملائها؛ ونحن نحرص دائمًا على توسيع دائرة عملائنا، والوصول إلى رضائهم نحو منتجات الشركة إلى بعد الحدود.

وشارك فريق Food Today في فقرات الطهي، من خلال تذوق الحلويات التي تم صُنعها باستخدام منتجات شركة سبتر، والتي نالت إعجبا جميع الحضور، وكانت بمثابة تجربة فريدة من نوعها نتيجة الطعم الجديد والمذاق اللذيذ لتلك الحلويات التي صُنعت داخل أواني سبتر.


Screenshot (269)
د. حنان رضوان، المدير التنفيذي للتسويق والمبيعات بشركة Zepter International EgyptScreenshot (270)
المنتجات المختلفة من شركة Zepter International Egypt
Screenshot (271)
هدايا الحفلة المختلفة من شركة Zepter International EgyptScreenshot (272)
سحوبات حفلة شركة Zepter International Egypt

Screenshot (273)
من داخل مقر شركة Zepter International Egypt


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022