leftlogo

Food Today Bites

ترشيحات النهارده تجربة أكل كلها بمبي في مطعم Flori.. وكورسات طبخ أونلاين من أكاديمية UFS.. وأنواع وأسعار الأسماك في Alfa Market

A A A
Food Today Bites
Food Today Bites
من كل شوارع القاهرة يبحث لك يومياً فريق Food Today عن كل ما هو جديد في عالم الأكل، تبدأ جولتنا اليومية بأحدث اكتشافات المطاعم، الافتتاحات الجديدة، وترشيحات الأكلات المختلفة، ثم تعرض عليك أغرب القصص المرتبطة بالطعام، وأخبار نجوم عالم الطهي.

Food Today Bites


مطاعم بايتس
مطعم Flori


مطعم Flori
تضمنت أولى الـBites اليوم ترشيحات المطاعم، ورشحنا اليوم مطعم Flori، وهو الذي يقدم أجواء حافلة باللون الوردي، التي ستشعرك بأجواء الربيع الذي طال انتظاره، ويتميز مطعم Floriبوجباته المختلفة للدجاج ما بين شوربة كريمة الدجاج، والتشيكن كاساديا، والـFlori Chicken، وهي عبارة عن الكرسبي تشيكن والجبنة الموتزاريلا الذائبة والوايت مشروم صوص.

مطبخ بايتسأكاديمية UFS


أكاديمية UFS
وتضمنت الـBites أيضًا كورسات أكاديمية UFS للطهي، وهي التي تقدم كورسات طهي "أونلاين"للمبتدئين يمكنك ان تنضم إليها اليوم من منزلك، بالإضافة إلى العديد من كورسات الطهي للمحترفين والمتخصصين في المطابخ الأسيوية، والأمريكية، ومطابخ البحر المتوسط، والمأكولات البحرية وغيرها، ومن الجدير بالذكر أن أكاديمية  UFS تعد من أفضل 10 معاهد للطهي حول العالم.

ماركت بايتسقسم الأسماك في Alfa Market



قسم الأسماك في ألفا ماركت
وانتهت الـBites بزيارة كاميرا Food Today لقسم الأسماك بألفا ماركت، وهو الذي تعرفنا فيه على جميع أنواع وأسعار الأسماك المتوفرة في القسم، ويتميز القسم بتقديم كافة أنواع أسماك السوق المصري مثل الدنيس، والبلطي، والقشر بياض، وهو الذي يقدمه بأفخر جودة، بالإضافة إلى كافة أنواع الأسماك المملحة، ويتيميز بالعديد من المنتجات الحصرية؛ مثل الجمبري "التايجر"، وهو الذي يعد أكبر نوع جمبري متوفر في السوق المصري.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022