leftlogo

«أجرو سيتي» سفير التصدير المصري ترفع شعار «الإنتاج بجودة عالية والتعامل بحذر»

A A A
2
فاكهة
تعد شركة أجرو سيتي للإستيراد والتصدير - عبد المقصود فوزي، إحدى الشركات المصرية الرائدة فى مجال تصدير الفواكه والخضروات الطازجة، حيث ترفع شعار "الإنتاج بجودة عالية والتعامل بحذر" لشحن منتجاتها الطازجة لجميع عملائها في جميع أنحاء العالم، يترأس مجلس إدراتها عبدالمقصود فوزي الصاوي.

جودة المنتجات

وتعمل شركة أجرو سيتي للإستيراد والتصدير - عبد المقصود فوزي على الاهتمام بجودة منتجاتها من الحقل إلى الشوكة منذ مراحله الأولى، الأراضي، والتربة، والخصوبة، والمناولة، وذلك باعتبار أن ذلك هو الطريقة الصحيحة للحفاظ على اسم الشركة في السوق العالمية عبر تقديم الجودة التنافسية الممتازة.
وتعمل الشركة من خلال تقديم أجود أنواع الفواكه والخضروات.

زيادة الربحية

وتعمل أجرو سيتي للإستيراد والتصدير - عبد المقصود فوزي على تحقيق زيادة الربحية من خلال الابتكار والتميز التشغيلي والاستدامة في توفير المنتجات الطازجة، عبر الإطلاع الدائم بجميع المعلومات والعمليات المتعلقة بالأعمال.

 

وتمتلك الشركة عضوية في العديد من جمعيات خبراء التصدير مثل المجلس المصري للتصدير الزراعي، من خلال تقديم أفضل ما في الطبيعة مع تطوير حلول المنتجات الطازجة الأكثر كفاءة واستدامة، بالتعاون الوثيق مع عملائها ومورديها."

رضاء العملاء


تعمل شركة أجرو سيتي للإستيراد والتصدير - عبد المقصود فوزي على تزويد عملائها بجودة من الدرجة الأولى بأفضل الأسعار وتحقيق رضا العملاء من خلال تلبية توقعاتهم وأوامرهم.

مجالات عمل الشركة

تعمل شركة أجرو سيتي للإستيراد والتصدير - عبد المقصود فوزي على تقديم العديد من الخدمات والمنتجات، مثل بيع السلع للاستيراد والتصدير بالجملة للصادرات الزراعية، مثل صادرات البرتقال، صادرات الرمان، صادرات العنب، صادرات البصل، صادرات التوت البري، الشحن، محطات التعبئة، خدمات التصدير، الفواكه الطازجة، الخضار الطازجة، تجارة الفواكه والخضروات.
وتقع المقر الرئيسي لشركة أجرو سيتي للإستيراد والتصدير - عبد المقصود فوزي مدينة السادات، المنوفية، تم تأسيسها عام 2015.
received_519408320010087
received_785594906007362
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022