leftlogo

أسطورة «إنجلترا» يلتهم 32 قوقعة بحرية في وجبة.. والسر بالمطعم الفرنسي

A A A
الاعب ديفيد بيكهام
أسطورة ريال مدريد ومنتخب إنجلترا السابق ديفيد بيكهام

خلال تواجده في مطعم المطعم الفرنسي «Chez L'Ami»، تناول أغنى لاعب في العالم وأسطورة مانشستر يونايتد وريال مدريد ومنتخب إنجلترا السابق، ديفيد بيكهام 32 قوقعة بحرية «حلزون» خلال جلسة طعام واحدة بعدما اكتشف عشق زوجته فيكتوريا بيكام لهذا الطبق من هذا المطعم، مؤخرا.





وقال موقع «the sun» البريطاني، إن النجم الكبير السابق صاحب الـ46 ربيعا قد زار المطعم الفرنسي «Chez L'Ami» عدة مرات قبل أن يعرف حب زوجته لهذا الطبق خصيصا منه، وهو الطبق الأساسي في المطعم، واعترف بأنه نجح في إنجاز ذلك الطعام بمفرده.

وقالت زوجته إنها لم تصدق أن يقوم ديفيد بهذا، حيث أن مثل تلك الكمية قد يحضرها المطعم في 6 صواني أو 9، وهو المطعم الذي طالما اعتاد زيارته بصحبه زوجته من قبل لتناول «النبيذ» على حد قولها.



وكشف اللاعب الشهير عن ولعه بالمطبخ، مضيفا أنه وعندما كان يلعب كرة القدم لم يكن يستطيع أن يقوم بهذا من قبل، ولكنه كان دائما ما يرى زوجته وهي تأكل الأسماك عامة ولم يدري أنها تعشق هذا الطبق خصيصا.

وبعد عودته للمملكة المتحدة وابتعاده عن المطاعم الراقية في باريس، سخر من نفسه وقال: «بعد الحديث عن كل هذا الطعام الرائع والمطاعم الرائعة التي أذهب إليها، إلا أن طعامي المريح هو تناول الملح والخل، أو محمصة بريفيل مع الفاصوليا المطبوخة، أنا رجل هش أكثر من شوكولاتة».




وخلال «برودكاست» مسجل معه اعترف اللاعب الرياضي بأنه يحب مشاركة طعامه مع الجميع، لكن زوجته السابقة «Spice Girl» لم تكن تتناول سوى السمك المشوي والخضروات على البخار، «اعترف أن المرة التي جربت فيها شيئا آخر كانت إحدى أمسياته المفضلة».

وحكي عن زوجته الحالية فيكتوريا بيكهام قائلا: «عندما أتناول شيئا رائعا أريد أن يجربه الجميع، ولسوء الحظ متزوج من شخص يأكل نفس الشيء طيلة 25 عاما، ومنذ التقيتها كانت تأكل السمك المشوي والخضروات المطبوخة على البخار فقط ، ونادرًا ما تنحرف عن ذلك، وأنا أشعر بعاطفة شديدة تجاه الطعام والنبيذ».

ومن جانبها، كشفت فيكتوريا أنها لا تأكل الأطعمة المطبوخة بالزيت أو الزبدة أو الصلصات، كما أنها لا تأكل اللحوم الحمراء أو منتجات الألبان، لتعترف أن طعامها المريح هو قطعة من الخبز المحمص مع الملح، وفي أعياد ميلادها تحتفل بكعكة مصنوعة من الفاكهة.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022