leftlogo

زيادة مبيعات شركة "بوليدو" للصناعات الغذائية إلى 1.2 مليون دولار خلال العام المقبل

A A A
بوليدو
بوليدو للصناعات الغذائية
أعلن أسامة سليم البرى، رئيس مجلس إدارة شركة "بوليدو"، عن خطة الشركة لزيادة مبيعاتها إلى 1.2 مليون دولار خلال العام المقبل، مقابل مبيعات بلغت مليون دولار في العام الجاري.

 وقد أكد البرى أن الشركة واجهت صعوبات خلال العام الجاري، وعلى رأسها أزمة استيراد المواد الخام، حيث إن نسبة تتراوح بين 70 إلى 80 في المائة من مستلزمات الإنتاج تعتمد على الاستيراد.

وأشار البرى إلى أن "بوليدو" تهدف إلى التوسع في أسواق تصديرية جديدة في دول أفريقيا الغربية والشرقية مثل تنزانيا وكينيا ورواندا وأوغندا ونيجيريا وموريتانيا والسنغال، بالإضافة إلى أسواق هولندا وألمانيا وكوريا الجنوبية وفنزويلا والشرق الأوسط.

وأكد "البرى" على ضرورة استغلال الاتفاقيات الاقتصادية بين مصر ودول شرق أفريقيا، ولا سيما اتفاقية "الكوميسا"، حيث بدأت الشركة بالفعل تحويل بعض منتجاتها وتصديرها إلى كينيا وأوغندا.

وأضاف أن الشركة قد استثمرت 300 ألف دولار في إنشاء مصنع جديد في المنطقة الصناعية بالسادس من أكتوبر، ومن المتوقع أن يبدأ الإنتاج في يونيو 2024، بهدف زيادة الطاقة الإنتاجية من 60 ألف كرتونة إلى 80 ألف كرتونة شهريًا.

تأسست شركة "بوليدو" في عام 2003، وتمتلك ستة علامات تجارية رئيسية، من بينها منتجات الشيكولاته والعصائر والكاكاو، وتسعى الشركة إلى توسيع نطاق تواجدها العالمي وزيادة حصتها في الأسواق الدولية من خلال استغلال الفرص التجارية في الدول المستهدفة.
أقرأ أيضًا|"كوفرتينا" تستثمر 6.5 مليون دولار في فتح مصنع جديد
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022