leftlogo

أسعار مقادير وصفة شرائح الديك الرومي المتبل.. وهذه طريقة «خير زمان»

A A A
شرائح الديك الرومي المتبل
شرائح الديك الرومي المتبل

تعد وجبة شرائح الديك الرومي المتبل من الوصفات التي يعشقها الأطفال قبل الكبار، لمذاقها اللذيذ وسهولة تناولها، كما تحرص العديد من الأمهات على توفيرها بشكل دائم في البيت، لسهولة تجهيزها، فضلاً عن أنها مضمونة وخالية من أي مواد محظورة على الأطفال.


مقادير الوصفة


ووفرت سلسلة خير زمان أسعار المقادير المستخدمة في وجبة شرائح الديك الرومي المتبل، والتي تقدمها للزبائن على طريقتها، وذلك حرصًا على زيادة تفاعل الجمهور بشكل أكبر على مختلف منصاتها بصفحات التواصل الاجتماعي، ومن ثم إمكانية متابعة العروض بشكل مستمر ورواج المبيعات بشكل أكبر، وتشمل المقادير، كيلو صدور ديك رومي، ملعقة بودرة بصل، ملعقة بودرة ثوم، ملعقة زعتر مجفف، 2 ملعقة زيت، 5 ملاعق زبدة.


طريقة التحضير


تشمل ثلاث خطوات، الخطوة الأولى، ضع الزعتر والكمون وبودرة البصل والثوم على قطعة الديك الرومي، ثم توزيعها عليه من كل الجهات، وتشمل الخطوة الثانية ضع في الثلاجة لمدة 4 ساعات على الأقل، ثم يدخل الفرن مع إضافة زبدة كل 20 دقيقة حتى ينضج، ثم أدخل في الثلاجة مرة أخرى، وتشمل الخطوة الثالثة التقطيع إلى شرائح رفيعة، ثم يتم إعداد منه ساندوتشات للطفل أو الكبار مع إضافة الجبن والخس.


أسعار المقادير


ديك رومي كيلو جرام بسعر 79.99 جنيه، الزعفران بصل بودرة 100 جرام بسعر 21.95 جنيه، الضحى زعتر 15 جنيه بسعر 4.75 جنيه، نور زيت عباد شمس 900 مللي بسعر 37.5 جنيه،  روتانا زبدة 200 جرام بسعر 33.99 جنيه.


خير زمان


وتتبع سلسلة خير زمان مجموعة المنصور القابضة حيث بدأت السلسلة أعمالها في عام 2006، وتقوم بتقديم العديد من المنتجات الغذائية بأسعار معقولة، واليوم نمت السلسلة لتصل إلى أكثر من 97 منفذًا تغطي 13 محافظة في جميع أنحاء مصر، وسوف تستمر في النمو في المستقبل.


وكان المفهوم الجديد لسلسلة خير زمان هو الحصول على ميزة تنافسية في الأسواق بسبب التكلفة، وفي عام 2018، أطلق خير زمان متاجرهم الجديدة ذات التخفيضات الصعبة، لتزويد عملائهم بالسلع الأساسية بأسعار مخفضة للغاية، دون المساس بجودة المنتجات أو المعايير التي يتوقعها العملاء.
op
صدر ديك رومي


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022