leftlogo

أبلكيشن «أسواق العثيم».. مهرجان تخفيضات وعروض استثنائية مع سرعة التسوق

A A A
woman-having-online-shopping-2021-09-04-13-04-56-utc
اشتري من الأبلكيشن

بعد أن أصبحت التطبيقات الإلكترونية "الأبلكيشن" أداة تنافس بين السلاسل التجارية لمواكبة الثورة التكنولوجية الهائلة في التسوق، تعزز سلسلة أسوق عبدالله العثيم – مصر من إطلاق العروض بشكل دائم عبر تطبيقها الإلكتروني، حيث يمثل وسيلة لتوفير أكثر والتعرف بشكل أكبر على منتجات المجموعة.


محتويات الأبلكيشن


ويوفر تطبيق أسواق عبد الله العثيم، راحة أكثر للعملاء من خلال إمكانية تصفح جميع منتجات أسواق العثيم عبر الفهرس المصنف إلى عدة فئات، وتشتمل الفئات على الأصناف المختلفة من الطازج، احتياجات الطفل، المواد الغذائية، الصحة والجمال، الأدوات المنزلية والإلكترونيات، وذلك حتى يتمكن الزبائن من العثور على المنتج الذي يحتاجه وكذا معرفة سعره، وتقييمه.


كما يوفر الأبلكيشن إمكانية مشاركة المنتجات مع الأصدقاء على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وتويتر، وجوجل  وغيرهما مع القدرة على إضافة المنتجات، التي يرغبها إلى القائمة المفضلة للرجوع إليها وتصفحها فيما بعد بسرعة.


تخفيضات كبيرة


وتنصح السلسلة دائمًا الزبائن بتثبيت الأبلكيشن، حتى لا يفوتهم العروض المذهلة ومهرجانات التخفيضات، لأن استخدام التطبيق يوحي للعميل وكأنه داخل المحل يتجول بالضبط، وهذا يمكن التحقق منه من خلال الهاتف مع استخدام التطبيق.


كما يمكن من خلال الأبلكيشن، البحث وإيجاد أسواق عبدالله العثيم الأقرب لك مع معلومات كاملة عنه، وأرقام الهاتف والعنوان والبريد الإلكتروني، بالإضافة إلى عرض المكان على الخريطة، ما يعد تجربة تسوق جديدة بالكامل حيث إنه يمكن للزبائن الآن الشراء مباشرة عبر الهاتف.


سرعة التسوق


وكل ما يفعله الزبون هو اختيار المنتج الذي يريده والكمية، ووضعها في عربة التسوق، ثم إدخال البيانات وسوف يتم توصيل المنتجات مباشرة إلى باب منزله في أسرع وقت، ومن ثم يتم التغلب على الأسئلة المعهودة مثل: هل أنت حائر بين العديد من المنتجات؟.. لا تقلق، لأن الإجابة هي البحث عن المنتجات أو الأسعار وسوف تجد المنتجات المناسبة لك ببساطة وبسرعة.


كما يتيح التطبيق معرفة آخر الأخبار والإعلانات عن أسواق العثيم، إلى جانب ذلك يمكن إرسال كل الاقتراحات والاستفسارات مباشرة إلى أسواق العثيم، فضلاً عن أن التطبيق يدعم اللغتين العربية والإنجليزية.


happy-woman-from-online-shopping-2021-08-26-20-15-26-utc

تسوق عبر الأبلكيشن
online-shopping-2021-08-30-21-15-34-utc

تسوق إلكتروني


iiii
عروض أبلكيشن أسواق العثيم

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022