leftlogo

«أسواق العثيم» تعلم زبائنها احتراف الطهي.. طريقة تحضير «رولات الباذنجان»

A A A
cheerful-woman-with-colleague-stand-at-table-with-2021-10-26-01-48-41-utc
طهي

تهدف سلسلة أسواق عبدالله العثيم-مصر، إلى تعريف زبائنها بمختلف الوصفات حرصًا منها على إكسابهم مهارات واحتراف الطهي، بالتزامن مع توفير مكونات الوجبات بمختلف الفروع، حيث قدمت السلسلة لجمهورها طريقة تحضير وصفة رولات الباذنجان، إذ تعزز من الإبداع في تحضير الطهي بالمطابخ، كما يتم إعدادها في 9 خطوات على طريقة السلسلة الشهيرة.


مكونات الوصفة

وتشمل مكونات وصفة رولات الباذنجان على طريقة "أسواق العثيم"، نصف كيلو لحم مفروم، كيلو ونصف باذنجان، بصلة متوسطة، بقدونس مفروم، نصف كيلو طماطم، فلفل أخضر حار، ملح وفلفل أسود، وهي مكونات متوفرة بجميع فروع السلسلة ويمكن شراؤها بسهولة.


طريقة التحضير

تتضمن طريقة تحضير وصفة رولات الباذنجان على طريقة أسواق العثيم، 9 خطوات وتتضمن الخطوة الأولى تقطيع البصل ووضعه مع اللحمة المفرومة والتقليب جيدًا، والثانية تُتبل بالملح والفلفل الأسود ويضاف إليها البقدونس وتعجن معًا، وتشمل الخطوة الثالثة تشكيلها إلى أصابع وتوضع على النار حتى تنضج، والرابعة يقشر الباذنجان ويقطع إلى شرائح طولية، بينما تشمل الخطوة الخامسة قلي الباذنجان في الزيت.


اللحم المفروم

وتتمثل الخطوة السادسة في تحضير كل شريحة من شرائح الباذنجان ووضع بها اللحم المفروم ونقوم بلفها عليه، والسابعة نقوم برصهم في صينية ونضع الفلفل الأخضر بين كل إثنين، والخطوة الثامنة تشمل وضع الطماطم في الخلاط ونضيف إليه قليل من الماء والملح، فيما تضم الخطوة التاسعة وضع الخليط فوق الباذنجان ويدخل الفرن لمدة ساعة تقريبًا.


لماذا الوصفات؟

وتهدف السلاسل التجارية من وراء الوصفات، تعريف الجمهور بها وزيادة تفاعل الزبائن بشكل أكبر على مختلف منصاتها بصفحات التواصل الاجتماعي، ومن ثم إمكانية متابعة العروض بشكل مستمر ورواج المبيعات بشكل أكبر في المتجر، كما تحرص السلاسل على توفير مختلف الوصفات للزبائن لإكسابهم مهارات الطهي.


رؤية أسواق العثيم

وتتمثل رؤية أسواق عبدالله العثيم – مصر، أن تكون شركة رائدة في قطاع تجارة المواد الغذائية والاستهلاكية وذلك من خلال إنشاء سلسلة متميزة من الفروع تغطي جميع أنحاء مصر وتوفر المتطلبات الاستهلاكية لأكبر شريحه ممكنة من المستهلكين، وفقًا لمعايير الجودة العالمية وبأنسب الأسعار الممكنة وبأعلى قيمة مضافة للعميل.

how-to-cook-minced-meatb01cf052-13e3-4b5d-9128-9440bf05eb11
الفلفل-الأخضر-الحار-يساعد-فى-فقدان-الوزن-ويحمى-من-السكر


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022